اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر مباراة مصر والكاميرون في بطولة الأمم الأفريقية.... والقنوات الناقله

مباراة مصر والكاميرون
مباراة مصر والكاميرون

يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب الكاميرون ضمن مباراة من أقوى مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك ضمن مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بعدما تأهل كل منتخب لذلك الدور المتقدم من البطولة بعد تحقيق الفوز خلال مباراة ربع النهائي الخاصة به.

من تلك البطولة الأفريقية النسخة الحالية، و سيتأهل المنتخب الفائز  ضمن تلك المبارة من نصف النهائى في حالة تحقيق الفوز وذلك المباراة النهائية الأمر الذي يجعل تلك المباراة من المواجهات المترقبة بالتزامن مع اقتراب تلك البطولة من نهايتها، وعبر شاشة العديد من القنوات الفضائية.

يمكن متابعة تلك المباراة بث مباشر وذلك من القنوات الناقله لتلك المباراة حصريا لملايين من المشجعين، ممن يترقبون تلك المباراة الحماسية بين المتتخب المصري وغير ذلك من المنتخب المنظم لتلك البطولة.

موعد مباراة مصر والكاميرون

ويواجه المنتخب المصري ضمن دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على منتخب المغرب خلال دور ربع النهائي من تلك البطولة والذي مكنه من التأهل لدور نصف النهائى منتخب الكاميرون المنظم لبطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية.

والتي ستقدم عبر شاشة قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية بث مباشر حصريا لملايين من المشجعين على مستوى الوطن العربي، ضمن موعدها المحدد وذلك من الخميس 3 فبراير 2022 وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس.

والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، وستذاع تلك المباراة من خلال مجموعة بي إن سبورت الرياضية من خلال صوت المعلق الرياضي علي محمد، ضمن نقل تلك المباراة بث مباشر، كما أنه يمكن متابعتها من خلال قناة النبأ الليبية المفتوحة.

بث مباشر مباراة مصر والكاميرون

ومباراة مصر والكاميرون المترقبة من قبل الملايين ضمن مشجعي المنتخب المصري في جميع الدول العربية، يمكن متابعتها عبر البث المباشر والحصري خلال موعدها المحدد، ضمن مباراة من أقوى مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية النسخة الحالية وعلى مستوى دور نصف النهائي.

حيث أن المنتخب الفائز سيتأهل للمباراة النهائية في 6 فبراير المقبل، وبالنسبة للقنوات الفضائية والتي يمكن متابعة عبر شاشتها تلك المباراة الحماسية المنتظرة فذلك من قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية الشهيرة والتي كانت بالفعل قدمت بث مباشر لجميع مباريات تلك البطولة..

منذ انطلاقها وذلك في 9 يناير الماضي، وذلك من قناة bine sport HD المفتوحة، وقناة bine sport HD 1 mix المفتوحة، وقناة bine sport HD 2 المفتوحة،كما أن قناة النبأ الليبية المفتوحة تعد من القنوات الرياضية والتي في إمكان مشجعي المنتخب المصري.

متابعة عبر شاشتها مباراة مصر والكاميرون بث مباشر وحصري ضمن دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.