اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناةbine sport HD 1 mix المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والكاميرون

مباراة مصر والكاميرون
مباراة مصر والكاميرون

 

يترقب الملايين من جماهير الكورة المصرية وأيضا على مستوى الوطن العربي المباراة الجديدة للمنتخب المصري وذلك ضمن نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، بعد الفوز الذي حققه المنتخب المصري في مباراة نصف النهائى الخاصة به أمام منتخب المغرب بهدفين مقابل هدف واحد .

وهو ما ترتب عليه تأهل المنتخب المصري إلى دور نصف النهائي ضمن مباراة تعتبر الفاصل وذلك قبل المباراة النهائية من تلك البطولة والتي ستنهي في 6 فبراير المقبل والتي يتابعها الملايين من المشجعين منذ انطلاقها في الكاميرون، وخلال مباريات المنتخب المصري ضمن الأدوار المختلفة من تلك البطولة.

تمكن من تحقيق الفوز سواء على مستوى دور المجموعات أو دور ال16 أو غير ذلك من دور ربع النهائي ويمكن متابعة أحداث تلك المباراة القوية والمحاسبة المترقبة من قبل المشجعين كونها ستكون أمام المنتخب المنظم لتلك البطولة.

عبر العديد من قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية ومنها قناة bine sport HD 1 mix المفتوحة حصريا ضمن خدمة البث المباشر التي تقدمها تلك القناة ضمن نقل جميع مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية.


موعد مباراة مصر والكاميرون

تمكنت العديد من المنتخبات الرياضة من التأهل لدور نصف النهائى من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومنها المنتخب المصري بعد الفوز على منتخب المغرب خلال مباراة ربع النهائي من تلك البطولة، وستكون المباراة التالية للمنتخب المصري وذلك ضمن مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية.


وذلك للحصول على لقب وكأس تلك البطولة والذي كان حصل عليه عدة مرات خلال السنوات الماضية أمام منتخب الكاميرون ضمن إحدى مباريات دور نصف النهائي من تلك البطولة وموعد تلك المباراة القوية المترقبة من قبل الملايين من المشجعين للمنتخب المصري في مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي.

هو يوم الخميس 3 فبراير 2022 وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية ضمن مباراة قوية جديدة وحماسية للمنتخب المصري والذي يحاول منذ انطلاق دوري المجموعات من تلك البطولة الحصول على اللقب والكأس..
ضمن المنتخب الذي تمكن من تحقيق الفوز خلال جميع الادوار  على مستوى تلك البطولة القارية.


مباراة مصر والكاميرون بث مباشر

ويمكن متابعة مباراة منتخب مصر والكاميرون المترقبة وذلك بعد نتيحة مباراة منتخب مصر أمام منتخب المغرب ضمن دور ربع النهائي من تلك البطولة وذلك من تأهل المنتخب المصري لدور نصف النهائى على حساب المنتخب المغربي وذلك بعد انتهاء المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد للمنتخب المصري.

ليواجه المنتخب الكاميروني المنتظم لتلك البطولة ضمن دور نصف النهائي عبر شاشة قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية والتي عبر شاشتها وللمشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي تنقل مباريات تلك البطولة حصريا عبر البث المباشر لقنوات تلك المجموعة والتي منها قناة bine sport HD 1 mix المفتوحة.

والتي خلال موعد تلك المباراة المحدد يمكن متابعتها عبر تلك القناة والتي أحدث تردد لها على النايل سات هو 11013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3.

وذلك من تردد إحدى القنوات التي عبر شاشتها سيتم إذاعة مباراة مصر والكاميرون بث مباشر ضمن دور نصف نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بشكل حصري.