اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مي عز الدين تعود بالزمن لعشرينات القرن الماضي في "جزيرة غمام"

مي عز الدين
مي عز الدين

 

 

 

مي عز الدين ..بعد عدة بطولات مطلقة  ناجحة خاضتها الفنانة مي عزو الدين،  تعود الفنانة المصرية للمشاركة من جديد في بطولة عمل درامي لن تكون هي البطلة المطلقة فيه، بل ستتقاسم البطولة مع النجم طارق لطفي و النجم فتحي عبد الوهاب.

حيث وافقت الفنان مي عز الدين على المشاركة في بطولة مسلسل "جزيرة غمام" و ذلك بالتقاسم في البطولة مع الفنان طارق لطفي الذي أصبح نجماً يقدم أعمالاً فنية تحمل اسمه، و كذلك الفنان فتحي عبد الوهاب و الذي تشارك مع الفنان طارق لطفي العام الماضي في بطولة مسلسل "القاهرة كابول".

كما سيشارك في المسلسل الفنان أحمد أمين و هو بطل مسلسل "ما وراء الطبيعة" الذي حقق نجاحاً مذهلاً في الفترة الماضية و كان من أكثر مسلسلات المنصات نجاحاً.

مي عز الدين :

كما يُعد مسلسل "جزيرة غمام"  التعاون الثالث بين الفنانة  مي عز الدين و الفنان طارق لطفي بعد مسلسلي "الحقيقة و  السراب" و مسلسل "قضية صفية"،  حيث تجمعهم صداقة قوية ربما لذلك لم تستطع مي عز الدين رفض المسلسل بالرغم من كونها الآن نجمة تقدم عدداً ضخماً من  المسلسلات باسمها وحدها دون أن يتقاسم معها رجل البطولة.

حيث قدمت أعمالاً  مثل "حالة عشق"  و "رسايل" و "وعد"  و "البرنسيسة بيسة" و "دلع البنات"،  و أخيراً  مسلسل "خيط حرير" و  الذي تم عرضه منذ عدة أشهر.

مي عز الدين :

مسلسل "جزيرة غمام" ستدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة أي  في أيام عشرينات القرن الماضي،  ما ينم عن  ضرورة كون المسلسل ذو انتاج ضخم و مميز، كما بدأ  التصوير يوم أمس الاثنين بشكل رسمي و ذلك في ديكور بمدينة الانتاج الاعلامي تم بنائه خصيصاً  للمسلسل، و سيستمر التصوير في هذا الديكور لمجة أسبوع، و يعمل فريق العمل على قدم و ساق لعلهم ينتهون من تصوير أحداث المسلسل بالكامل قبل شهر رمضان.

يُذكر أن مسلسل "جزيرة غمام" من بطولة طارق لطفي و مي عز الدين و فتحي عبد الوهاب و أحمد أمين و رياض الخولي و من تأليف عبد الرحيم كمال و اخراج حسين  المنباوي.