اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حسن الرداد يجتمع للمرة الأولى مع أروى جودة و انجي كيوان في "بابلو" رمضان 2022

حسن الرداد
حسن الرداد

 

 

 

 

حسن الرداد ..تم الاعلان بشكل رسمي ان لم يحدث  أي تغييرات فيما بعد عن مشاركة النجمة أروى جودة في بطولة مسلسل "بابلو" إلى جانب النجم حسن الرداد، و الذي من  المفترض أن يبدأ  تصويرفي منتصف الشهر المقبل كي يلحق فريق العمل بالسباق الرمضاني.

حيث تعاقدت أروى جودة على البطولة بشكل رسمي، لتكون هي البطلة الرئيسية امام النجم حسن الرداد في العمل، كما وقعت الفنان انجي كيوان و هي التي شاركت من قبل في مسلسل "ستات بيت المعادي" الذي يُعرض عبر منصة الانترنت، و  هذا هو التعاون الفني الاول الذي سيجمع الثلاثي حسن الرداد و أروى جودة و انجي كيوان معاً .

حسن الرداد :

و تدور الاحداث حول زعيم عصابة للهجرة الغير شرعية و  الاتجار في الأعضاء، و يجسد الفنان حسن الرداد دور الجنرال، فيما لم يتم تحديد الدور الذي ستجسده الفنانة أروى جودة حتى الآن.

و انتهى الكاتب حسان الدهشان من كتابة 20 حلقة من المسلسل، و بدأ في كتابة العشر حلقات الأخيرة كي يشلم العمل لشركة الانتاج كاملاً في منتصف شهر فبراير كحد أقصى، لينطلق التصوير بعد ذلك، فيما يواصل المخرج محمد عبد الرحمن حماقي احتيار باقي فريق العمل، و معاينة باقي أمكان التصوير، لينطلق التصوير مباشرة بعد الانتهاء من كتابة العشر حلقات الأخيرة للحاق بالعرض في شهر رمضان لعام 2022.

حسن الرداد :

يُذكر أن مسلسل "بابلو" كان المرشح الاول لبطولته الفنان ماجد المصري، و لكنه اعتذر عن العمل ليكون الدور من حظ الفنان حسن الرداد، و لم يتم أي تعاقدات أخرى حتى الآن بين فنانين مشاركين في العمل الذي يخرجه محمد عبد الرحمن حماقي و يكتبه هسان الدهشان و من انتاج ممدوح شاهين.

الجدير بالذكر أن الفنان حسن انتهى من تصوير فيلمه "تحت تهديد السلاح" بمشاركة الفنانة مي عمر و شيرين رضا و فتحي عبد الوهاب، و من المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل.

كما يستعد الفنان حسن الرداد لعرض مسرحيته الجديدة "كازانوفا" في موسم الرياض يوم 2 فبراير، و الذي يشاركه فيها النجم عمرو يوسف و نسرين طافش و ميريهان حسين  و سليمان عيد و هالة فاخر و التي نفدت تذاكر حفل عرضها طوال أربعة أيام عرض  بعض طرحها بيومين في شباك التذاكر ما ينم عن الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الفنان حسن الرداد في السعودية.