اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الاعلامية وفاء الكيلاني حديث مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب

وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني

 

 

 

 

 

 

وفاء الكيلاني ..تصدرت الاعلامية وفاء الكيلاني ترند موقع التواصل الاجتماعي  تويتر للتغريدات القصيرة خلال الساعات الماضية بأكثر من 2000 تغريدة، حيث تم تداول اسمها بشدة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما حدث لها في حفل توزيع الجوائز Joy Awards  بموسم الرياض.

حيث التقطت لها الكاميرات مشهد محرج للغاية للاعلامية الكبيرة، خاصة و أنها مثال و نموذج للأناقة و الثقة بالنفس،  حيث ظهرت وفاء الكيلاني و هي تهبط على درجات الدرج، لكن يبدو انه بسبب ذيل الفستان الطويل التف حول كعب حذائها، لذلك سقطت من الدرج سقطة مروعة، أقلقت جمهورها و محبيها عليها.

وفاء الكيلاني :

و سرعان ما تدخل البعض لمساعدتها  لتنهض وفاء الكيلاني و سرعان ما تستجمع نفسها للدخول إلى المسرح و تقديم الحفل، و أشاد الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك بقوة وفاء الكيلاني التي استعادت نفسها سريعاً و ذهبت  لتقديم الحفقلرغم أن السقوط كان مخيفاً و مروعاً بالفعل، و بدا واضحاً  أنها تأذت من الوقوع.

وفاء الكيلاني لها جمهور و  محبين في كل أنحاء الوطن العربي،  الذين دائماً ما يشيدون بذوقها المميز في اختيار ملابسها، خاصة فساتين السهرة التي تظهر بها عادةً في حلقات برنامجها.

و بالرغم مما حدث ليلة  أمس في حفل توزيع جوائز Joy Awards  ‘لا انها كانت ترتدي فستان رائع، لفت نظر الحضور لها بشكل كبير.

وفاء الكيلاني :

و يبدو أن وفاء الكيلاني حسدها البعض على جمال اطلاتها و اناقتها و جمال وجهها الشبابي دائماً، لذلك  تلقت تلك السقطة و لكنها عادت لتقديم الحفل و كأن شيئاً لم يكن كي توفي بوعدها لجمهورها.

و اطلت وفاء الكيلاني ليلة أمس بفستان رائع خطف انظار الجميع و نال اعجاب المتابعين بشدة، حيث أصلت على جمهورها و محبيها بفستان ذهبي بذيل ليس بالطويل و لكنه بأكمام طويلة و تطريز عالي الجودة، فيما اعتمدت مكياج هاديء و تسريحة شعرها المعتادة التي لم تغيرها إلا قليلاً.

و اعجب نشطاء و رواد السوشيال ميديا بفستان وفاء الكيلاني، على ذوقها الراقي و المحتشم في الوقت ذاته.