اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الاعلامية ايمان أبو طالب تحصل على حكم ضد طليقها بغرامة 10 آلاف جنيه

ايمان أبو طالب
ايمان أبو طالب

 

 

 

 

ايمان أبو طالب ..تصدرت الاعلامية ايمان أبو طالب لمحركات بحث موقع جوجل العالمي بعد القضية التي رفعتها على طليقها بسبب تبديده أموالها، و ذلك بعد تبديد منقولاتها الخاصة و التي تقدر قيمتها السعرية بـ 750 ألف جنيه مصري.

حيث احتلت ايمان أبو طالب الاعلامية المراكز الأول في الموضوعات الاكثر بحثاً و تداولاً، على مستوى مصر خلال الساعات الأولى من  صباح يوم الخميس الموافق 27 يناير 2022، و ذلك بعدما زادت على اسمها عمليات البحث لتصل إلى أكثر  من 2000 عملية بحث.

ايمان أبو طالب :

و هذا التصدر جاء بعد محاولات الكثير من الزوار لموقعه دجوجل العالمي للبحث و التقصي، لمتابعة آخر تطورات قضية الاعلامية ايمان أبو طالب و التي رفعت على زوجها دعوى قضائية بسبب تبديده لمنقولات (أثاث) تساوي أكثر من 750 ألف جنيه مصري.

تلك القضية التي شغلت الرأي العام منذ عيد الفطر بالعام الماضي، اثر انفصال الثنائي ايمان أبو طالب عن زوجها محمد سمير، حيث صدر يوم أمس الاربعاء الموافق 26 يناير 2022 حكماً ضد طليقها محمد سمير بعقوبة السجن 6 أشهر لتبديد منقولات زوجته السابقة ايمان أبو طالب و غرامة 10 ألاف جنيه مصري كتعويض مؤقت.

ايمان أبو طالب :

و ذلك بعد أن طالبت أيمان أبو  طالب في دعواها القضائية بالزام المدعي عليه بدفه مبلغ و قدره 100 ألف جنيه مصري كتعويض مؤقت عن  منقولاتها التي اختفت و لا تعلم عنها شيئاً،  كما طالبت بدفع المصروفات و أتعاب المحاماة كاملة، و لكن كل سمحت به المحكمة لها هو 10 آلاف جنيه فقط، فضلاً  عن حكم بالعقوبة القصوى في هذه القضية و التي تساوي ثلاث سنوات.

 

كل هذا الخلاف بينهم  الذي وصل للمحاكم جاء بعد زواج لم يدم طويلاً من الأساس، حيث تزوجا في 13 مايو عام 2017 في حفل صغير جمع المقربين و الاصدقاء و الأهل فقط،  و كان حفل الزواج في حديقة من حدائق القاهرة الكبرى، و حضر الحفل عدد من النجوم و الاعلاميين و  الفنانين، إلا انه سرعان ما بدأت الخلافات و  رفع قضايا و تبادل الاتهامات التي انتهت بالطلاق في عيد الفطر عام 2021.