اهم الاخبار
الإثنين 27 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

استقبل تردد قناة bein sport HD 2 لمتابعة مباراة مصر والسودان

الوكالة نيوز

قنوات فضائية يمكن من خلال شاشتها متابعة مباراة منتخب مصر والسودان، وذلك ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومن تلك القنوات قناة bein sport HD2 المفتوحة، والتي تتميز عبر شاشتها بنقل كافة مباريات تلك البطولة، والتي تصنف أنها من أبرز البطولات خلال الفترة الحالية.

وأيضا على مستوى القارة الأفريقية بالكامل، حيث أن تلك القناة ومنذ بدء تلك البطولة تنقل كافة المباريات وذلك الأمر سيكون مستمر حتى المباراة النهائية، والتي يترقبها المشجعين للمنتخب المصري في مصر وأيضا الوطن العربي، وذلك لمعرفة نتائج تلك المباراة ضمن الجولة الثالثة من البطولة.

بعدما كان المنتخب المصري واجه المنتخب النيجيري ولم يتمكن من تحقيق الفوز، بالإضافة إلى أنه أيضا واجه منتخب غينيا بياسو، وحقق الفوز بهدف اللاعب المصري محمد صلاح ضمن الشوط الثاني من تلك البطولة.

موعد مباراة مصر والسودان

ومباراة المنتخب المصري الجديدة وذلك ضمن دور المجموعات من تلك البطولة بعدما تمكن من تحقيق الفوز وذلك على منتخب غينيا بياسو في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وذلك على مستوى بطولة كأس الأمم الأفريقية، هو اليوم الأربعاء 19 يناير 2022.

ضمن مباراة جديدة منتظرة من قبل مشجعي كرة القدم في مصر وأيضا الوطن العربي للمنتخب المصري، والذي كان قد تمكن من الحصول على لقب تلك البطولة عدة مرات وذلك خلال السنوات الماضية سواء خلال فترة الإلفينات أو السبعينات، حيث أن المنتخب المصري.

يصنف أنه من أقوى المنتخبات الرياضية وذلك على مستوى القارة الأفريقية، وكان المنتخب النيجيري حصل على صدارة المجموعة بعدما حقق الفوز في كافة المواجهات ضمن دور المجموعات، في حين أن المنتخب المصري حقق الفوز فقط على منتخب غينيا بياسو.

ولذلك فإن المشجعين يترقبون مباراة قوية وذلك ضمن محاولة المنتخب المصري تحقيق الفوز على منتخب السودان، وذلك حتى يتأهل للدور المقبل من البطولة.

تردد قناة bein sport HD 2

ويمكن متابعة أحداث مباراة منتخب مصر والسودان المنتظرة من قبل الملايين من المشجعين اليوم من خلال خدمة البث المباشر ضمن إذاعة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تقدمها قناة bein sport HD 2 المفتوحة، والتي هي إحدى قنوات مجموعة بي إن سبورت.

والتي تمتاز بتقديم خدمة البث المباشر لكافة المباريات الرياضية ضمن البطولة القارية وأيضا الدولية، ومنها بطولة كأس الأمم الأفريقية منذ انطلاق تلك البطولة عبر شاشتها، والتي كانت بالفعل تابع المشجعين من خلالها جميع مباريات تلك البطولة ومنها مباراة المنتخب المصري أمام منتخب نيجيريا.

وأيضا منتخب غينيا بياسو، وتردد تلك القناة بما يتناسب مع التحديث الأخير هو 11013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، وذلك على القمر الصناعي نايل سات ضمن القوات الفضائية الناقلة لبطولة كأس العرب الأمم الأفريقية ومنها مباراة مصر والسودان بث مباشر.