اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل تحديث تردد قناة سبيس تون space toon الجديد على النايل سات2022

تردد قناة سبيستون
تردد قناة سبيستون 2022

أجدد ترددات قناة سبيس تون  space toon الجديد على النايل سات 2022، يبحث عنها الملايين من المشاهدين خلال الأيام الحالية، ضمن من يريدون أن يتم ضبط تردد تلك القناة ومن ثم متابعة محتواها المتميز بأفضل صورت وصورة، كون تلك القناة ومنذ السنوات الطويلة الماضية تصنف أنها من أفضل قنوات الأطفال وذلك على مستوى جميع دول الوطن العربي .

حيث أن تلك القناة تقدم محتوى متنوع يشتمل على عدد كبير من برامج الرسوم المتحركة، وغير ذلك من الاغاني والأناشيد المفضلة عند الكبار والصغار، ممن يحرصون على متابعة محتوى تلك القناة المتميز في حين أنه يوجد قنوات أخرى تقدم محتوى مشابه وخلال الفترة الحالية وبالتزامن مع بدء العام الجديد، فأنه يتم البحث والتساؤل عن أجدد ترددات تلك القناة من قبل الملايين من المشاهدين على مختلف البلدان العربية.


برامج قناة سبيس تون  space toon للأطفال 2022

بدأت قناة سبيس تون  space toon للأطفال 2022، وذلك منذ بداية فترة الألفينات من القرن الماضي في تقديم المحتوى الخاص به وذلك لكافة الأطفال على مستوى الوطن العربي، ضمن برامج رسوم متحركة مميزة مدبلجة باللغة العربية، وغير ذلك من أغاني وأناشيد وصنفت أنها من إنتاجات تلك القناة المتميزة، والتي حصلت على إعجاب الأطفال الصغار ضمن الأجيال المختلفة.

بالإضافة إلى أولياء أمورهم كون أن ما يعرض من خلال شاشة تلك القناة فإنه متناسب ويراعي عادات وتقاليد المجتمعات العربية، ولذلك الأمر فإن تلك القناة وعلى الرغم من مرور العديد من السنوات إلا أنها تصنف أنها من أفضل القنوات في تقديم محتوى مخصص فقط للأطفال الصغار، على الرغم من ظهور الكثير من القنوات الفضائية.

والتي تقدم محتوى مخصص فقط للأطفال الصغار وذلك على اختلاف أعمارهم، وخلال جميع السنوات الماضية فإن تلك القناة حصدت أعلى معدل من المشاهدات بالنسبة لكافة القنوات الفضائية سواء من التي ظهرت خلال فترة الإلفينات أو خلال السنوات الماضية وحتى الآن.

 

تردد قناة سبيس تون  space toon للأطفال 2022

ويمكن من قبل الملايين من أولياء الأمور ممن يريد أبنائهم متابعة المحتوى الحصري والذي يقدم من خلال شاشة سبيس تون  space toon للأطفال 2022، ضبط أجدد ترددات تلك القناة، وذلك حتى يتثى لأطفالهم الصغار متابعة المحتوى الحصري والذي يعرض عبر شاشة القناة وذلك من برامج الرسوم المتحركة المدبلجة باللغة العربية.

وغير ذلك من الأغاني والأناشيد والتي يفضلها الأطفال الصغار من متابعي تلك القناة والتي على مدار السنوات الماضية حققت نجاح وشهرة كبيرة، بشكل متواصل ومتتايع و أجدد ترددات تلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 1178.
و معامل الترميز هو 27500، والإستقطاب: أفقي، بينما تردد تلك القناة على القمر الصناعي عرب سات هو 12341، ومعامل الترميز 27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن أحدث ترددات قناة سبيس تون  space toon للأطفال 2022.