اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة مودي كيدز الجديد 2022 على النايل سات

قناة مودي كيدز للأطفال
قناة مودي كيدز للأطفال 2022

قناة مودي كيدز تصنف من اشهر القنوات على مستوى تقديم محتوى الطفل في مصر وخارجها، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حصدته تلك القناة خلال السنوات الماضية، بعدما اكتسبت ثقة الأطفال الصغار بالإضافة إلى أولياء أمورهم في أن يتابعوا المحتوى الخاص بتلك القناة.

والذي تم مراعاة أن يتوافق مع عقلية الأطفال الصغار حتى يتمكنوا من فهمه مقارنة مع المحتوى الذي هو في الأصل مخصص للكبار بالإضافة إلى أن محتوى تلك القناة يراعي عادات وتقاليد المجتمعات العربية،بالإضافة إلى أن تلك القناة وبصفة متتابعة تقدم الجديد ضمن الإنتاجات الحديثة والتي تواكب التطور الحديث.

ولذلك الأمر فإنه ازداد معدل البحث وخصوصا مع بداية العام الجديد عن أجدد ترددات تلك القناة على كافة الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل وأيضا عرب سات عن تحديث تردد تلك القناة، حتى يتمكن الأطفال الصغار من متابعة محتواهم المفضل من خلال شاشة تلك القناة.

أغاني وأناشيد قناة  مودي كيدز للأطفال 2022

ولعل أبرز ما يتم متابعته من قبل الأطفال الصغار ممن هم في مراحل عمرية الصغار المحتوى الذي يشتمل على الاغاني والأناشيد، وذلك ضمن محتوى بسيط يسهل على الأطفال الصغار فهمه وأيضا متابعته على مدار اليوم كونه مخصص لهم، وهو ما يتم تقديمه من قبل جميع قنوات الأطفال.

ومن تلك القنوات قناة مودي كيدز، والتي تعرض من خلال شاشتها محتوى يتضمن برامج رسوم متحركة وأيضا أغاني وأناشيد لجميع الأطفال ممن هم في أعمار صغيرة، كما أن تلك القناة تقدم ماهو بين القديم والجديد وذلك ضمن الذي حقق نجاح كبير، وأيضا ما يفضل الأطفال مشاهدته بعد العرض الأول له.

ولذلك الأمر فإن تلك القناة خلال الفترة الحالية، إحدى أبرز قنوات الأطفال سواء في مصر أو على مستوى جميع البلدان العربية، بعدما اكتسبت شهرة واسعة خلال السنوات الماضية ضمن حرص الأطفال الصغار ممن هم في مراحل متقدمة من حياتهم على متابعة محتوى تلك القناة بصفة مستمرة.

الأمر الذي يدفع أولياء الأمور على الحرص على تجديد تردد تلك القناة مباشرة بعدما يتم تحديثه من قبل إدارة القناة.

تحديث تردد قناة مودي كيدز 2022

وضبط أحدث ترددات قناة مودي كيدز والتي تقدم محتوى خاص وذلك بالأطفال ضمن المراحل العمرية المقدمة وذلك من خلال الاغاني وأيضا الأناشيد المتخصصة تلك القناة في عرضها من الأمور التي يسهل فعلها وذلك من قبل أولياء الأمور، وذلك كونهم يفضلون أن يتابع أبنائهم محتوى تلك القناة.

والتي من فترة انطلاق البث المباشر على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات، فإنها تعرض ما يرغبون في أن يشاهده أبنائهم من محتوى معرفي تعليمي وأيضا تربوي وغير ذلك من أنه ترفيهي بامتياز، و أجدد ترددات تلك القناة وذلك لشهر يناير 2022 هو 11603.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، ومعامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تحديث تردد قناة مودي كيدز للأطفال فيما هو خاص بشهر يناير لعام 2022.