اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة bein sport HD 2 المفتوحة.. الناقلة لمباراة مصر والسودان

منتخب مصر
منتخب مصر

يترقب مشجعي المنتخب المصري وذلك في بمظلة كأس الأمم الأفريقية، مباراة مصر والسودان،. ذلك ضمن تلك البطولة القارية والتي بدأت في 9 يناير الماضي، وذلك بمشاركة 24 منتخب في الكاميرون، وتضم المجموعة الخاصة بالمنتخب المصري.

وذلك ضمن دور المجموعات منتخب السودان وغينيا بيساو وأيضا نيجريا، وكان المنتخب المصري حقق الفوز ضمن مباراة الجولة الثانية، الأمر الذي يجعله سيحاول تحقيق الفوز ضمن مباراة المجموعة الثالثة، وذلك حتى يتأهل لدور المقبل من تلك البطولة والتي ستنتهي في 6 يناير المقبل.

ويوجد قنوات فضائية مختلفة وذلك من خلال شاشتها ستنقل كافة مباريات تلك البطولة، وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات وذلك ضمن قنوات مجموعة بي إن سبورت، والتي منها قناة bein sport HD 2 المفتوحة.

وذلك حتى يتمكن جميع المشجعين للمنتخب المصري متابعة المباريات الخاصة به على مستوى تلك البطولة القارية.

موعد مباراة منتخب مصر والسودان

ويناقش منتخب مصر وذلك ضمن إحدى مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات منتخب السودان، ضمن مباراة جديدة مرتقبة للمنتخب المصري والذي تمكن من تحقيق الفوز وذلك ضمن مباراة منتخب غينيا بياسو وذلك ضمن الجولة الثانية من البطولة.

في حين أنه لم يتمكن من الفوز على منتخب نيجيريا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات، وموعد مباراة منتخب مصر والسودان هو يوم الأربعاء المقبل 19 يناير 2022، وتوقيت تلك المبارة هو الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية.

ومن ثم بعد ذلك سيتم تحديد المنتخبات المترهلة وذلك للدور المقبل من تلك البطولة والتي ستنتهي في 6 فبراير 2022، ويمكن متابعة أحداث تلك المباراة وغيرها من باقي مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك من خلال شاشة الفنانة الفضائية التي ستنقل تلك المباريات حصريا من خلال شاشتها.

تردد قنوات مباراة مصر والسودان

ويمكن متابعة مباراة منتخب مصر والسودان وذلك ضمن معرفة نتائج تلك المباراة، والتي هي إحدى مباريات دور المجموعات بالتحديد الجولة الثالثة من خلال شاشة القنوات الفضائية المختلفة، والتي تنقل حصريا لكافة المشجعين على مستوى البلدان العربية احداث مباريات تلك البطولة.

وذلك من بدايتها حتى مباراة تحديد المنتخب الفائز، والتي من أبرز تلك القنوات مجموعة بي إن سبورت والتي تعد الناقل الحصري للعديد من البطولات القارية والعالمية، ومن قنوات تلك المجموعة الرياضية والتي من خلال شاشتها سيتم إذاعة مباراة منتخب مصر والسودان قناة bein sport HD 2.

والتي التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات هو 11013، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:3/4، وذلك ضمن إحدى القنوات والتي يمكن من خلال شاشتها متابعة مباراة منتخب مصر والسودان بشكل حصري 2022.