اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة طيور الجنة الجديدة على النايل سات... شهر يناير 2022

الوكالة نيوز

قناة طيور الجنة 2022...تعد تلك القناة إحدى أبرز القنوات الفضائية والتي هي مخصصة للأطفال وتحقق نجاح وشهرة كبيرة بشكل متواصل، وذلك ضمن الفترة من بدء البث المباشر والخاص بها وحتى الآن، ويشتمل محتوى تلك القناة والذي هو حصري فقط من خلال شاشة القناة ضمن الإنتاجات.

لتي يتم تقديمها بعد إنتاجها مباشرة على الاغاني والأناشيد وغير ذلك من برامج رسوم متحركة، وجميع محتوى تلك القناة بلا استثناء تمكن من أن يحقق نسب مشاهدات عالية بالمقارنة مع ما يتم تقديمه من خلال قنوات فضائية أخرى مخصصة فقط للأطفال الصغار من متابعي القناة.

ممن بدورهم يرغبون في متابعة محتوى القناة بصورة متواصلة، والذي يتم تقديمه من قبل نجوم القناة ممن هم أطفال صغار في المراحل المختلفة من هم بدأو في تقديم موهبتهم بالتزامن مع انطلاق البث المباشر لتلك القناة، ولذلك الأمر فإنهم وخلال الفترة الحالية.

يصنفون أنهم من أبرز مقدمي الاغاني والأناشيد وذلك ضمن محتوى موجه الأطفال الصغار من متابعي تلك القناة والتي يمكن أن يتم ضبط أجدد الترددات الخاصة بها على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات.


أغاني وأناشيد قناة طيور الجنة للأطفال 2022

 

تصنف قناة طيور الجنة من أبرز القنوات الفضائية المتخصصة في تقديم أغاني وأناشيد ترفيهية للأطفال الصغار ممن هم في المراحل المتقدمة يحتاجون إلى محتوى بسيط وسهل، بالمقارنة مع محتوى جميع القوات الفضائية الأخرى، وفكرة تلك القناة والتي بدء البث المباشر والخاص بها في عام 2022.


تقديم محتوى من قبل أطفال صغار ضمن من هم نجوم القناة حتى يكون ما يتم تقديمه من للطفل من الطفل، ومن ثم نجحت تلك القناة بشكل كبير، وحافظت على الشهرة التي حققتها القناة من خلال نجومها بل إن تلك القناة حصدت نسب مشاهدات تقدر بالملايين.

ونجوم القناة بدورهم حققوا نجاح كبير بل إنهم جابوا الوطن العربي وذلك لتقديم الاغاني والأناشيد الخاصة بهم والمفضلة عند الأطفال، بالإضافة إلى أغنية خاصة بكل بلد عربي قاموا بزيارتها، بالإضافة إلى أن محتوى تلك القناة تراعي العادات والتقاليد ويساعد على تهذيب و تنشئة الأطفال الصغار على الأخلاق الحسنة.

الأمر الذي دفع أولياء الأمور على الحرص من قبلهم على أن يتم متابعة تلك القناة من قبل أطفالهم الصغار بشكل دائم على مدار اليوم.


تردد قناة طيور الجنة لعام 2022

ويتابع قناة طيور الجنة الملايين من الأطفال ضمن مختلف البلدان على مستوى الوطن العربي، الأمر الذي يدفع إدارة القناة على تحديث التردد الخاص بتلك القناة بصفة مستمرة، وذلك من منطلق أن يتم مشاهدة محتوى القناة من قبل الأطفال الصغار على أجهزة الإستقبال.

دون حدوث مشاكل الإرسال المختلفة سواء من أن ينقطع البث المباشر بشكل مفاجئ، أو تواجده ولكن مع تقطع في الصورة أو غير ذلك من تشويش في الصوت، ولذلك فإن تلك القناة أصبحت معروفة بتغير التردد الخاص بها، بشكل متكرر وخلال فترات قصيرة.

ويمكن ضبط أحدث ترددات تلك القناة وذلك فيما هو خاص بشهر يناير 2022، حتى يتم متابعة محتوى القناة من قبل الأطفال الصغار بأفضل صوت وصورة خلال البث المباشر وتقديم برامج تلك القناة، وغير ذلك من برامج الرسوم المتحركة بالإضافة إلى الأغاني وأيضا الأناشيد.


وتردد تلك القناة الجديد بما يتوافق مع آخر تحديث من قبل إدارة القناة، على القمر الصناعي نايل سات هو 11393، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:3/4، ضمن أحدث تردد لقناة طيور الجنة للأطفال 2022.

 و يمكن لأولياء الأمور ضبطه على جهاز الإستقبال حتى يتابع أبنائهم الصغار الأغانى والأناشيد وأيضا البرامج التي تعرضها القناة.