اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان.. في بطولة كأس الأمم الأفريقية

مباراة مصر والسودان
مباراة مصر والسودان

يترقب مشجعين المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، مباراة مصر والسودان وذلك بعدما تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز في مباراته ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، وذلك من إحراز أولى أهداف المنتخب ضمن تلك البطولة القارية والمقامة ضمن النسخة الحالية في الكاميرون.

، بمشاركة 24 منتخب أفريقي، وكان منتخب نيجيريا وذلك بعد تحقيق الفوز وذلك على منتخب السودان أولى المنتخبات المتأهلة في المجموعة الخاصة بالمنتخب المصري، وفيما يخص مشاهدة المباراة الخاصة بمنتخب مصر والسودان ضمن الجولة الثالثة من البطولة.

فإنه يمكن أن يتم متابعتها وذلك من خلال ضبط أبرز القوات الرياضية والتي تعد الناقلة للبطولة بشكل حصري والتي منها ما هو خاص بمجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، بالإضافة إلى غير من قناة الكأس الرياضية المفتوحة.

موعد مباراة مصر والسودان

ويواجه المنتخب المصري، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات على مستوى بطولة كأس الأمم الأفريقية، منتخب السودان، وذلك ضمن إحدى المباريات والتي بفوز المنتخب المصري فيها سيكون تأهل للدور التالي من تلك البطولة القوية.

وذلك بعدما لم يتمكن المنتخب السوداني من إحراز الفوز في أي مبارياته ضمن تلك البطولة خلال دور المجموعات، وكذلك منتخب غينيا بياسو، وموعد مباراة منتخب مصر والسودان هو يوم الأربعاء المقبل 19 يناير، وتوقيت تلك المبارة الهامة والمنتظرة من قبل الملآين من المشجعين للمنتخب المصري .

وذلك في مصر وكافة الدول العربية هو الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت السعودية، والتي ستنقل بشكل حصري عبر شاشة عدة قنوات فضائية منذ بدء مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية وهي تنقلها بشكل حصري من خلال شاشتها للملايين من المشاهدين.

قنوات مباراة مصر والسودان

ويواجه المنتخب المصري منتخب السودان وذلك ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، ويمكن متابعة أحداث تلك المباراة من خلال شاشة قنوات فضائية متعددة، تنقل مباريات تلك البطولة وذلك منذ بدءها في 9 يناير الماضي، ومن تلك المباريات مباراة منتخب مصر والسودان.

ومن تلك القنوات قناة بي إن سبورت وذلك ضمن قناة bine sport HD 1 والتي أحدث تردد خاص بتلك القناة على النايل سات هو 11504، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بالإضافة إلى قناة الكأس الرياضية المفتوحة، والتي كانت من خلال شاشتها نقلت جميع مباريات بطولة كأس العرب.

والتي أحدث تردد لها 11919، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، وذلك ضمن القوات الناقلة لمباراة مصر والسودان ضمن دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2022.