اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط تردد قناة بطوط كيدز 2022.. على النايل سات

قناة بطوط للأطفال
قناة بطوط للأطفال 2022

تردد قناة بطوط كيدز الجديد لعام 2022 يبحث عنه الاطفال الصغار من متابعي القناة بالإضافة إلى أولياء أمورهم كونهم يفضلون أن يتابع أبنائهم محتوى تلك القناة، والذي حاز على إعجابهم مقارنة مع المحتوى الخاص بالقنوات الفضائية الأخرى، ويعود الأمر إلى أن ما تقدمه تلك القناة.

يمتاز بأنه متجدد يتناسب مع عقلية الأطفال كما أنه محتوى مفيد، يساهم في تنمية مهارات الأطفال، وتوسيع إدراكهم بالإضافة إلى اكتسابهم الكثير من المعارف ضمن المراحل العمرية المتقدمة من حياتهم، ولذلك فإنه يتم التساؤل عن التحديث الجديد والخاص بتلك القناة والتي هي خلال الفترة الحالية .

ضمن قائمة قنوات الأطفال المفضلة عن الكبار وأيضا الصغار، وذلك على كافة الأقمار الصناعية سواء من النايل سات أو عرب سات، حتى يتمكن الأطفال من مشاهدة أغاني وبرامج وأناشيد تلك القناة بصفة منتظمة وبشكل مستمر، خلال اليوم.

محتوى قناة بطوط كيدز 2022

وتحرص جميع القنوات الفضائية، على تحديث المحتوى الخاص بها بالتزامن مع العام الجديد، بالإضافة إلى تغير تردد القناة حتى يتثى للمشاهدين متابعة محتواهم عبر شاشة القناة بصورة نقية وصوت واضح، ومن تلك القنوات قناة بطوط كيدز والتي انطلق البث المباشر والخاص بها منذ سنوات طويلة.

وتخصصت في عرض المحتوى الخاص بها على مدار ال 24 ساعة بما يشتمل على تعليم الأطفال أشياء جديدة سواء علمية أو تربوية كما أن ما تعرضه القناة لا يسأم منه الأطفال الصغار بل إنهم يفضلون متابعته، وكونه يتناسب مع العادات والتقاليد، ويساعد الطفل على اكتساب الأخلاق الحسنة والسلوكيات الجديد.

فإنه يرغب الآباء والأمهات في أن يتابع أبنائهم برامج الرسوم المتحركة والتي يسهل على الأطفال الصغار فهمها وذلك عندما يتم عرضها من خلال تلك القناة، وأيضا غير ذلك من الأغاني وأيضا الأناشيد التي تناسب مع الأطفال الصغار بخلاف المحتوى في حالة كان مخصص للكبار.

ولذلك الأمر فإنه على مدار السنوات الماضية حققت تلك القناة نسب مشاهدات مرتفعة بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة، من معرفة الكثير من الأطفال وأولياء الأمور بتلك القناة، وبالتالي يتم متابعتها من قبل الملايين من الأطفال الصغار.

تردد قناة بطوط كيدز للأطفال 2022

وتخصصت قناة بطوط كيدز منذ بدء ظهورها من البث المباشر الخاص بها في تقديم محتوى ترفيهي، يتناسب وخاص بالأطفال الصغار، وبعد النجاح الكبير والمستمر والذي حققته تلك القناة بأن أصبحت إحدى أبرز قنوات الأطفال على مستوى الوطن العربي، فإنه بالتزامن مع بداية العام الجديد.

تم تحديث تردد تلك القناة، والتي يمكن متابعة محتواها من قبل الأطفال الصغار بعد خطوة إعادة ضبطه على أجهزة الإستقبال ضمن الأقمار الصناعية المختلفة والتي منها النايل سات أو عرب سات، لمتابعة برامج الرسوم المتحركة وأيضا اغاني وأناشيد تلك القناة خلال عرضها ضمن البث المباشر للقناة.

والتي تحديث ترددها الجديد وذلك خلال شهر يناير لعام 2022 هو 11594، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة بطوط كيدز على النايل سات ضمن شهر يناير لعام 2022.