اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط إشارة تردد قناة ميكي للأطفال الجديد على النايل سات 2022

تردد قناة ميكي كيدز
تردد قناة ميكي كيدز للأطفال 2021

 

قناة ميكي للأطفال 2022 هي إحدى قنوات الأطفال الشهيرة في مصر وأيضا الوطن العربي خلال السنوات الماضية، وازداد معدل البحث وذلك خلال شهر يناير 2022 وذلك بالتزامن مع بداية العام الجديد عن أجدد تردد لتلك القناة وذلك حتى يتم استقباله على أجهزة الإستقبال .

ضمن ضبط تردد تلك القناة الجديد من قبل أولياء الأمور كون تلك القناة فضلا على أن الأطفال الصغار يريدون متابعتها فإن أولياء الأمور يفضلون تلك القناة بالذات عن جميع القنوات الفضائية المتخصصة في عرض محتوى يتناسب مع الأطفال الصغار، وذلك من أنهم يستطيعون فهمه.

كونه موجهه لها ويمتاز بالبساطة ضمن المراحل العمرية التي هم فيها، ويمكن تحديث تردد تلك القناة من خلال آخر تحديث جديد لتلك القناة الترفيهية المتخصصة في عرض برامج الرسوم المتحركة وغير ذلك من الأغاني والأناشيد للأطفال الصغار، والتي هي ضمن قائمة أبرز القنوات الفضائية ضمن فئة عرض ذلك المحتوى.


برامج كرتون قناة ميكي للأطفال 2022

تخصصت قناة ميكي للأطفال وذلك منذ السنوات الماضية، في عرض محتوى موجه للصغار ممن هم في المراحل المتقدمة من حياتهم، والذي هو عبارة عن أغاني وأناشيد، وغير ذلك من برامج رسوم متحركة يكون في إمكان الأطفال الصغار فهمها ضمن محتوى بسيط ترفيهي.

يقدم خلال اليوم من خلال تلك القناة، والتي بسبب حرصها على عرض الأفضل حققت نجاح قوي وذلك من نسب المشاهدات المرتفعة على جميع محتوى تلك القناة بالكامل، والذي هو منه ما هو انتاج قديم بالإضافة إلى الحديث كما أن تلك القناة شعبيتها تزداد بمرور السنوات.


على الرغم من أنه هناك قنوات فضائية أخرى ظهرت بعدها وتقدم محتوى مشابه، وهناك عدة مميزات تجعل محتوى تلك القناة هو الأفضل سواء من أنه مدبلج باللغة العربية حتى يكون في إمكان الأطفال الصغار فهمه بالأضافة إلى أن أغاني وأناشيد القناة.

والتي تقدم بين الفواصل الإعلانية ترفيهية، وغير ذلك من أن المحتوى ذاته يراعي عادات وتقاليد الأسر على مستوى الوطن العربي وغير ذلك من مراعاة تنشئة الأطفال على القيم والأخلاق، ولذلك الأمر فإن القناة حازت على اعجاب الكبار من أولياء الأمور قبل أبنائهم.


تردد قناة ميكي للأطفال 2022

وبالتزامن مع بداية العام الجديد الحالي 2022، فإن تحديث تردد  القنوات من الأمور التي يحرص عليها الكثيرين ومن تلك القنوات قناة ميكي للأطفال والذي تعرض محتوى من البرامج الكرتونية وأيضا الاغاني والأناشيد للأطفال الصغار من خلال شاشتها على اليوم.

وذلك الأمر ضمن مراعاة أن يتابع الأطفال الصغار محتوى القناة بأفضل إشارة من الصوت وأيضا الصورة مع تجنب مشكلة انقطاع البث المباشر، أو تشويش الصورة أو غير ذلك من عدم وضوح الصورة، وتحديث تردد تلك القناة من خلال اعدادات جهاز الإستقبال يمكن إتمامه ضمن تغير التردد السابق إلى الجديد.

،والذي هو على القمر الصناعي نايل سات هو 11526، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز :27500، وذلك لمشاهدة محتوى تلك القناة من ميكي للأطفال على مدار ال 24 ساعة بأحسن بث مباشر.