اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة منتخب مصر والسودان.. والقنوات الناقله

بطولة كأس الأمم الإفريقية
بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022

يبحث الملآين من مشجعي المنتخب المصري سواء في مصر أو على مستوى البلدان العربية المختلفة، عن القنوات الفضائية الناقلة لمباراة منتخب مصر والسودان ، بالإضافة إلى موعد تلك المباراة ضمن الجولة الثالثة من مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي كانت قد انطلقت في9 يناير الماضي.

وذلك بعدما حقق المنتخب المصري الفوز على منتخب غينيا بياسو وذلك بهدف أحرزه اللاعب العالمي وقائد المنتخب محمد صلاح مقابل لا شيء ضمن تلك من المبارة من البطولة وذلك ضمن المباراة القوية التي كانت أمام منتخب غينيا بياسو، ويوحد عدة قنوات مختلفة و بارزة.

تمتاز بنقل المباريات الرياضية من خلال شاشتها بشكل حصري لكافة المشجعين في الوطن العربي، سواء من قناة bine sport HD 1 أو قناة bine sport المفتوحة، وذلك ضمن قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية الشهيرة، فضلا عن قناة الكأس الرياضية والتي بشكل حصري تنقل كافة البطولات المختلفة سواء من القارية أو غير ذلك من العالمية.

موعد مباراة مصر والسودان

ويواجه منتخب مصر وذلك ضمن الجولة الثالثة  من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، منتخب السودان وذلك ضمن ثالث مباريات المنتخب بعد مواجهته منتخب نيجيريا وذلك في أولى مباريات المنتخب على مستوى تلك البطولة القارية ومن ثم مواجهته منتخب غينيا بياسو في ثاني مواجهات تلك البطولة.

والتي حقق فيها الفوز عدة مرات خلال السنوات الماضية،وذلك يوم الأربعاء المقبل 19 يناير 2022 وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت السعودية، ضمن مباراة جديدة من مباريات المنتخب المصري ضمن دور المجموعات في تلك البطولة.

والتي يعد المنتخب النيجيري أولى المنتخبات ضمن مجموعة المنتخب المصري المتأهلة للدور المقبل من تلك البطولة، وبعدما لم يتمكن منتخب السودان ومنتخب غينيا بياسو من تحقيق الفوز في المباراة الأولى والثانية من دور المجموعات، في حين أن المنتخب المصري حقق الفوز في مباراته أمام منتخب غينيا بياسو.

فإنه في حالة تحقيق المنتخب المصري الفوز على منتخب السودان، ضمن مباراة الجولة الثالثة من دوري المجموعات فإنه سيكون ثاني المنتخبات المتأهلة للدور المقبل من تلك البطولة على مستوى المجموعة الخاصة به.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسودان

ويمكن متابعة مباراة منتخب مصر والسودان، وذلك ضمن إحدى مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022، من خلال ضبط احداثيات العديد من القنوات والتي كانت بدورها أذاعت مباريات المنتخب المصري السابقة ضمن تلك البطولة، بالإضافة إلى كافة المباريات الخاصة بتلك البطولة الأفريقية.

منذ بدايتها في 9 يناير الماضي، وذلك بأفضل بث مباشر من جودة الصوت والصورة وذلك لجميع المشجعين على مستوى البلدان العربية ضمن في مصر وخارجها، ومن تلك القنوات قناة الكأس الرياضية المفتوحة، فضلا عن العديد من قنوات مجموعة بي إن سبورت الرياضية، سواء من قناة bine sport HD 1.

أو قناة bine sport HD 2، أو غير ذلك من قناة bine sport HD 3، وذلك ضمن القنوات الرياضية التي يمكن عبر شاشتها متابعة مباريات المنتخب المصري ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، ومنها مباراة منتخب مصر والسودان المقبلة من دور المجموعات على مستوى تلك البطولة القارية.