اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة bine sport HD 1 الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

بطولة كأس الأمم الإفريقية
بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022

يترقب مشجعي المنتخب المصري متابعة المباراة الثانية له وذلك ضمن مباراة مصر غينيا بيساو، في بطولة كأس الأمم الأفريقية، على مستوى دور المجموعات وذلك بعد نتيحة المباراة الأولى له وذلك بعدما تمكن منتخب نيجيريا من تحقيق الفوز ضمن هدف واحد أمام لاشيء.

حيث أنه المنتخب الحاصل على أعلى معدل من النقاط بعدما يتمكن من تحقيق الفوز في العديد من المباريات فإنه سيتمكن من الوصول إلى الدور الجديد من تلك البطولة، والذي سيؤهله للتأهل لدور نصف النهائى ومن ثم مباراة النهائي، وموعد تلك المباراة تم تحديده قبل انطلاق البطولة في 9 يناير .2022 .

الماضي، ويمكن متابعة تلك المبارة وغيرها من مباريات البطولة الأخرى، بعدما يتم ضبط واستقبال أجدد ترددات قناة  bine sport HD 1، والتي تعتبر الناقل الحصري لجميع مباريات تلك البطولة منذ انطلاقها وحتى نهايتها ومنها مباريات دور المجموعات.

 

موعد مباراة مصر غينيا بيساو

ويواجه منتخب مصر في ثاني مبارياته ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي يشارك فيها 24 منتخب أفريقي، منتخب غينيا بيساو، وذلك في مباراة جديدة له ضمن دور المجموعات على مستوى تلك البطولة، في محاولة لتحقيق الفوز .
وذلك بعد تمكن منتخب نيجيريا في الفوز بالمباراة الخاصة به أمام المنتخب المصري، وذلك ضمن مباراة جديدة وقوية من مباريات تلك البطولة الأفريقية يوم السبت المقبل 15 يناير، ومن ثم سيكون للمنتخب المصري لقاء أخر ضمن دور المجموعات وذلك من المباراة الخاصة به أمام منتخب السودان.

 

وبعد ذلك يتم تحديد المنتخبات المتأهلة وذلك للدور الجديد من تلك البطولة، بناء على نتيجة دور المجموعات، ويتابع الجمهور من مشجعي كرة القدم مباريات المنتخب المصري ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، من خلال تردد القنوات الناقلة للمباريات وذلك من قنوات مجموعة بي إن سبورت ومنها قناة bine sport HD 1.

 

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر و غينيا بيساو


ويمكن متابعة مباراة مصر غينيا بيساو من قبل كافة مشجعين المنتخب المصري ضمن جميع أنحاء الوطن العربي، من خلال استقبال تردد القنوات الرياضية والتي تنقل بالفعل منذ بداية بطولة كأس الأمم الأفريقية، كافة المباريات الخاصة بها وذلك لجميع المشجعين على مستوى الدول العربية المختلفة.

وذلك بأفضل صوت وصورة بالتزامن مع إذاعة تلك المباريات عبر البث المباشر والخاص بها، وذلك حتى يتمكن المشجعين من الوقوف على نتائج المباريات وذلك من معرفة المنتخبات الفائزة وغير ذلك من المنتخبات الرياضية الأفريقية المتأهلة للأدوار المتقدمة من البطولة.

ومن تلك القنوات قناة bine sport HD 1 ، والتي هي إحدى قنوات مجموعة قنوات بي إن سبورت ضمن إحدى القنوات الناقلة بشكل حصري لتلك البطولة، و أجدد تردد لتلك القناة هو 11504، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد إحدى القنوات الفضائية الرياضية الناقلة لمباراة مصر غينيا بيساو، ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.