اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل «الفرح فرحنا»2022..خطوات الاشتراك علي منصة شاهد 2022

موعد عرض مسلسل «الفرح
موعد عرض مسلسل «الفرح فرحنا»2022

أعلنت منصة شاهد VIP عن موعد عرض مسلسل الجديد «الفرح فرحنا»،وذلك بعد ان اعلنت عن موعد عرض الشركة المنتجة،وتحرص دائماً منصة شاهد علي عرض المسلسلات التي تكون عرض أول،مثل مسلسل «ليه لأ»الذي حقق نجاح كبير منذ موعد عرض المسلسل،كما حددت منصة شاهد علي موعد عرض المسلسل،ويعرض المسلسل عبر منصة شاهد في يوم 9 يناير الجارى، ‏واستطاعت منصة شاهد خلال الفترة الاخيرة أن تنال إعجاب الكثير من المشاهدين لما تعرضه من مسلسلات في الفترة الاخيرة ،ولم تكتفي المنصة  فقط بعرض  المسلسلات وإنما اتجهت إلى البرامج.

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز»في السطور التالية موعد عرض مسلسل «الفرح فرحنا»،أبطال مسلسل «الفرح فرحنا»،قصة مسلسل «الفرح فرحنا»،خطوات الاشتراك علي منصة شاهد 2022.

موعد عرض مسلسل «الفرح فرحنا»2022

يعرض مسلسل «الفرح فرحنا»2022 علي منصة شاهد الأصلية بدءًا من يوم 9 يناير من الشهر الجارى،في تمام الساعة ال 11:00 مساءً،ويعرض كل اسبوع 5 حلقات من العمل .

أبطال مسلسل «الفرح فرحنا»2022

مسلسل «الفرح فرحنا»2022 من تأليف حسن مصطفي محرم،وسيناريو وحوار خليفة،أحمد محارب،عبده،إشراف عام علي الكتابة أوتاكا،إخراج معتز التوني،والمسلسل بطولة كلاً من الفنان محمد أسامة، ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامى مغاورى، عارفة عبد الرسول، وإيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل «الفرح فرحنا»2022

‏يدور مسلسل الفرح فرحنا حول أحداث اكتب اجتماعية كوميدية في إطار الحلقات المتصلة المنفصلة، ‏ويجسد  الفنان «أوس أوس» خلال الأحداث دور صاحب شركة wedding planning، ‏في حارة شعبية ويقع في قصة حب مع الفنانة ميرنا جميل،بينما تقدم الفنانة دينا محسن «ريزو» دور مصوره فوتوغرافية، واما عن دور الفنان محمد ثروت  فهو يجسد شخصية سمير أسكوبار، وتدور أحداث العمل من خلال رحلة صعود لمجموعة شباب  ينتمون إلى طبقة اجتماعية فقيرة،ويعيشون جميعا في حارة شعبية بسيطة،وطوال أحداث المسلسل يحاولون الانطلاق من حياة الفقر إلى الثراء، ويتم ذلك في إطار كوميدي اجتماعي.

خطوات الاشتراك في منصة شاهد 2022

  • في البداية يتم الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بمنصة شاهد 2022،بعد ذلك يتم اختيار الباقة وطريقة الدفع الأنسب لك من خلال اختيار طريقة الدفع المناسبة مثل( فيزا ، فوري ، محفظة إلكترونية).
  • بعد ذلك يتم  أدخال  بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  • وعند  عدم وجود  حساب خاص بك علي الموقع قم بإنشاء حساب جديد.
  • وبعد ذلك يتم اختيار تفاصيل الدفع الخاصة بك.
  • وفي النهاية يصلك رقم تفعيل علي رقم الهاتف الخاص بك لتستمتع بأفضل مسلسلات من شاشة شاهد VIP.