اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيروس كورونا شبح يحصد أرواح المشاهير.. التفاصيل

 الفنان أحمد خليل
الفنان أحمد خليل

شهد العامين الماضيين، رحيل عدد كبير من نجوم الفن نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وكان آخر الذين رحلوا عن عالمنا هو الإعلامي وائل الابراشي، الذى توفى منذ قليل بعد صراع مع كورونا عن عمر ناهز ال٦٠عاماً .

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز المشاهير الذين رحلوا خلال العامين الماضيين بسبب تأثرهم بفيروس كورونا المستجد:

وفاة الفنان أحمد خليل

رحل الفنان أحمد خليل عن عمر ناهز 80 عاما، بعد أن قدم العديد من الأعمال المحترمة والمشرفة في تاريخ مشواره الفني، وذلك إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكان دائما يقول خلال حواره في أي برنامج تلفزيوني التالي: لم أقدم فى حياتى عملاً فنياً أخجل منه أو تخجل منه زوجتى وبناتى، وراض تماما ًعن كل ما قدمته.

وفاة الفنانة رجاء الجداوي

رحلت الفنانة القديرة رجاء الجداوي، وذلك بعد اصابتها بفيروس كورونا المستجد، والذي سبب لها العديد من المضاعفات الصحية في الجهاز التنفسي إلى أن رحلت عن عالمنا عن عمر ناهز 82 عاما.

‏ ‏‏وفاة الإعلامي وائل الابراشي

‏أعلن  مصدر مقرب من أسرة الإعلامي وائل الإبراشي، عن خبر وفاته منذ قليل بسبب تأثره بتليف في الرئة بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفاة الإعلامي وائل الابراشي بعد معاناة مع المرض

وعانى الإعلامي الراحل وائل الابراشي تليف في الرئة منذ أواخر شهر ديسمبر من العام 2020، ما أدى لدخوله المستشفى أكثر من مرة في صراع مع المرض، بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد منذ اواخر العام الماضي 2021.

كما أن الإعلامى وائل الإبراشى كان قد أصيب نهاية العام الماضى بفيروس كورونا المستجد، واستمرت مضاعفات إصابته بالفيروس القاتل  حتى وفاته، وهو ما ترتب عليه بعده عن الشاشة وتقديم برنامجه التاسعة مساء والذي يقدمه من خلال إحدى القنوات الفضائية.

موعد جنازة الإعلامي وائل الابراشي

وتسائل البعض عن موعد جنازة الإعلامي وائل الابراشي، ولكن عائلته لم تعلن عنه بعد ولم يتم تحديد موعد تشييع الجثمان وممان إقامة العزاء.

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن الإعلامي الراحل وائل الابراشي، والذي أعلنت عائلته منذ قليل عن خبر وفاته بعد معاناته الكبيرة مع تليف في الرئة وإصابته نهاية العام الماضى بفيروس كورونا المستجد.

الحالة الصحية الأخيرة للإعلامي وائل الابراشي

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور حسام حسني، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا، قال في تصريحات صحفية سابقة له إن حالة الإعلامي وائل الإبراشي، في الأيام الأخيرة كانت جيدة إلى حد ما، مؤكدًا أن حالته الصحية كانت تتحسن يومًا بعد يوم.

وقال عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا: يجب أن نكون حذرين خلال الحديث عن المتحور الجديد لفيروس كورونا، موضحًا أنه تم التشديد على الإجراءات الاحترازية في المنافذ المصرية.

وأضاف: حالة الإبراشي الصحية في تحسن ملحوظ وتحليلات كورونا الذي يجريها بشكل دوري أفضل بكثير بالمقارنة مع حالته في بداية إصابته بفيروس كورونا.

وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

أعلن الفنان حسن الرداد، زوج الفنانة إيمي سمير غانم عن خبر وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، والتي توفت بعد زوجها الفنان سمير غانم إثر إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

ووجه الرداد رسالة للفنانة دلال عبد العزيز بعد وفاتها، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "والله لا أستطيع الكتابة لست مدرك ما حدث، توفيت إلى رحمة الله تعالي حماتي وامي الغالية الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، أطيب خلق الله".