اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ميرفت امين: اعتذرت عن عدد من المهرجانات وبهتم برأي الجمهور اكتر

ميرفت امين.. أوضحت الفنانة المصرية ميرفت أنها قليلة الظهور فى الأحداث الفنية والمهرجانات المختلفة، مؤكدة أنها اعتذرت عن عدد كبير منهم مثل مهرجان الإسكندرية والجونة، وذلك من خلال لقاءها مع إحدى الصحف.

بعد وفاة دلال عبد العزيز.. ميرفت أمين تمر بحالة نفسية صعبة التفاصيل

كشفت منة حسين فهمي، ابنة الفنانة ميرفت امين عن حالة والدتها الصعبة خلال هذه الأيام، خاصة بعد وفاة اعز صديقاتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، يوم السبت الماضي الموافق 7 اغسطس لعام 2021 الجاري، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

تعرف على حقيقة هدم مقبرة رجاء الجداوي

نفى مصدر بمحافظة القاهرة في تصريحات صحفية، خبر هدم جزء من مقبرة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي أو حتى جزء منها كما هو متداول، مؤكدا أن تلك الأنباء المتداولة غير صحيحة على الاطلاق، مشيرا إلى أنه كان يتم في الماضي أعمال توسعة لشارع بالقرب من المقابر ولكن لم يتم هدم أي جزء من المقبرة، وجاء ذلك الخبر في الذكرى الأولى على وفاة الراحلة رجاء الجداوي.

في ذكري رحيل بنت الذوات..ما لا تعرفه عن رجاء الجداوي

في مثل هذا اليوم رحلت عن عالمنا الفنانة رجاء الجداوي،عن عمر ناهز ال85 عاماً،اثر تأثرها بفيروس كورونا،ولكن تركت لنا تاريخ عظيم في عالم الفن يشهد له الجميع،ويقدم لكم هذا التقرير حياة الفنانة رجاء الجداوي باكملها،سواء الفنية او الشخصية،الا ان رحلت عن عالمنا