اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

صلاح: هدفنا العودة بكأس إفريقيا وإسعاد المصريين

محمد صلاح
محمد صلاح

وعد محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزى، بتحقيق  نتائج إيجابية وإسعاد الشعب المصري قائلا " كلنا على قلب رجل واحد، والفوز بكأس افريقيا، ولدينا روح معنوية مرتفعة وهدفنا اسعاد الشعب المصري".

وجاء ذلك خلال جلسة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة منذ قليل بلاعبى منتخب مصر والجهاز الفنى والادارى، وذلك قبل سفر المنتخب إلى الكاميرون للمشاركة فى منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم والتى ستقام فى الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير.

وطالب صلاح المصريين بدعم المنتخب فى البطولة المقرر انطلاقها الاسبوع المقبل، حيث ستجمع المباراة الافتتاحية منتخب الكاميرون ومنتخب بوركينا فاسو وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وكان محمد صلاح قد نشر على صفحته الشخصية على انستجرام صورة بتيشيرت المنتخب من احدى المباريات السابقة، وعلق عليها " الطريق مش سهل بس احنا هنحارب علشان نرجع بالكأس خليكو فى ضهرنا".

يشار إلى أن منتخب مصر هو الأكثر تتويجا باللقب القارى، حيث وصل منتخب مصر لنهائي كأس الأمم الأفريقية فى 9 نسخ مختلفة على مر تاريخ البطولة، وتمكن من إحراز اللقب 7 مرات وهو الرقم الذى وضع منتخب مصر على عرش صدارة المنتخبات الأفريقية بفارق لقبين عن منتخب الكاميرون أقرب المنافسين برصيد 5 ألقاب.