اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ليفربول يحقق فوزا قاتل على ولفرهامبتون بهدف "من صنع صلاح" بالدقيقة الأخيرة

ليفربول
ليفربول

حقق ليفربول الإنجليزى فوزا قاتلا على فريق ولفرهامبتون بهدف فى الدقيقة الأخيرة من المباراة التى جمعتهما اليوم على ستاد مولينيو ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدورى الإنجليزى الممتاز لينتهى اللقاء بفوز الريدز بهدف نظيف ليستغل تعثر منافسه تشيلسى متصدر البريميرليج الذى خسر اليوم بثلاثية أمام ويست هام.

جاءت المباراة متوسطة فنيا رغم تفوق ليفربول الطفيف ولكنه لم ينجح فى تحقيق مبتاغه فى تحقيق الفوز فى ظل صلابة دفاع الولفز وعدم القدرة على هز الشباك.

ورغم ان النجم العالمى محمد صلاح يمر بحالة تألق فى الفترة الأخيرة جعلته فى صدارة هدافين البريميرليج هذا الموسم الا انه لم يظهر بالشكل والأداء المنتظر منه.

وفى الشوط الأول لم يقدم الريدز أى لمحة فنية أو هجمة خطرة فى حين اكتفى ولفرهامبتون ايضا بالمحاولة على ولكن دون خطورة حقيقية تذكر.

وفى الدقيقة 60 من المباراة لاحت أخطر فرصة لليفر عن طريق جوتا بعد ان نجح فى مراوغة حارس مرمى ولفرهامبتون وتوغل داخل منطقة وسدد الكرة ولكن الدفاع ابعدها من على خط المرمى.
وفى الدقيقة 87 اضاع ساديو مانى اقرب فرصة للتسجيل لليفربول بعد ان وصلته بينية رائعة داخل منطقة العمليات وضعته فى وجه المرمى ليسددها بقوة ولكن الحارس سا تصدى لها باقتدار وحافظ على نظافة مرماه.
وفى الدقيقة 90 وصلت الكرة لصلاح داخل منطقة وضع مدافع الخصم فى ظهره وسيطر على الكرة ثم سدد تجاه المرمى ولكنها جاءت أرضية ضعيفة تصدى لها الحارس بسهولة.
وفى الدقيقة الأخيرة من المباراة قام صلاح بتعويض اداءه خلال المباراة وصنع فرصة هدف بعد ان مر وتوغل من الجهة اليسرى ودخل منطقة الجزاء وارسلها عرضية أرضية لاوريجى الذى استلمها وسددها فى الشباك محققا ثلاث نقاط غالية لليفر.