اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على حقيقة زواج محمد صلاح للمرة الثانية

زوجة محمد صلاح
زوجة محمد صلاح

جذبت زوجة محمد صلاح الأنظار إليها وتألقت خلال استلمها جائزة القدم الذهبية نيابة عن زوجها، خلال الحفل الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية، مساء يوم الإثنين الماضي، في مشهد لم يعتاد عليه الجماهير من قبل مع صلاح، وبعد إنتهاء الحفل تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صور زوجته بشكل واسع، وتسأل الكثير عن سر تغيير شكلها حتى اعتقد الكثير أن محمد صلاح تزوج للمرة الثانية.

حقيقة زواج محمد صلاح للمرة الثانية

والحقيقة أن محمد صلاح لم يتزوج إلا من امرأة واحدة وهى ماجي صادق، واحتفلا بزفافهما في عام 2013، وانجب منها مكة وكيان.

زوجة محمد صلاح

أما عن تغيير شكل زوجة محمد صلاح، فهو يعود لأنها خسرت وزن كبير فادى لتغير ملامحها، وبذلك نقول إن زوجة محمد صلاح الثانية هي امرأة جديدة من حيث المظهر فقط.

زواج محمد صلاح

وكان تزوج محمد صلاح في عام 2013، حيث كان أقيم حفل الزفاف بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة، بعد قصة حب صامتة من أيام الدراسة في بسيون.

وكانت ظهرت زوجته للمرة الأولى في المدرجات بملعب الأنفليد خلال مباراة ليفربول ضد إيفرتون في كأس الاتحاد الانجليزي نهاية العام الماضي.

وكان قال محمد صلاح في تصريحات سابقة عن زوجته أنها من أكثر الأشخاص المظلومين في حياته، بسبب طبيعة عمله، وقام بتوجيه الشكر  لها على وجودها بحياته ومساندتها الدائمه له.

حقيقة انفصال محمد صلاح عن زوجته

وكان أشيع في وقت سابق انفصال محمد صلاح عن زوجته، خاصة بعدما قام الأخير، بحذف صور زوجته بالفترة الأخيرة، من حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، ذلك على حسب ظنهم، ولكن الحقيقة أن اللاعب محمد صلاح لم يقم بحذف صور زوجته بل هى شائعة كان نفاها اللاعب في وقت سابق.