اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

إطلاق اسم محمد صلاح على إحدى حدائق نادي الزمالك

حديقة محمد صلاح
حديقة محمد صلاح

قام  مسؤولو نادي الزمالك بإطلاق أسم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي على إحدى حدائق النادي.

وكتب مسؤولو الزمالك على اللافتة الخاصة بالحديقة: "حديقة الكابتن الزملكاوي محمد صلاح فخر العرب".

و يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها غدا السبت في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

من جانبه أعلن  الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رفضه لفكرة رحيل أي لاعب عن الفريق في الفترة المقبلة في ظل الانباء التي تتردد حول تلقي بعض اللاعبين عروضا للاحتراف.

وأخطر المدير الفني للفريق إدارة النادي برفض رحيل أي لاعب عن النادي في الفترة المقبلة في ظل حاجة الزمالك لخدمات جميع اللاعبين.

يأتي قرار كارتيرون في ظل منع النادي الأبيض من القيد لفترتي قيد وعدم قدرة النادي على التعاقد مع لاعبين جدد.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون أعلن عن القائمة التي ستخوض مباراة غزل المحلة المقرر لها غدا السبت في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمزة المثلوثي

خط الوسط:  إمام عاشور - محمود عبد العزيز – محمد أشرف روقا – حمدي علاء - إسلام جابر – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – محمد أوناجم – مصطفى فتحي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – رزاق سيسيه

ويغيب كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وطارق حامد وعمر السعيد للإيقاف، ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافي للإصابة وأيمن حفني لاسباب فنية.