اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أقوى المسلسلات التركية المتنتظرة في الموسم القادم

المسلسلات التركية
المسلسلات التركية

 

 

 

 

 

المسلسلات التركية ..عدد كبير من المسلسلات التركية الجديدة التي يتم اعدادها و تحضيرها خلال أسابيع لتكون جاهزة للعرض في الفترة القادمة، و يستعرض معكم موقع "الوكالة نيوز" أبرز و أهم المسلسلات التي من المقرر عرضها في الموسم القادم.

 

مسلسل أبي :

من أكثر المسلسلات المنتظرة هو مسلسل "أبي" و الذي سيشارك  في بطولته كلاً من تولغا ساريتاش الشهير بيافوز من مسلسل "العهد" و أوزجي ياغيز الشهيرة بدور ريحان من مسلسل  "اليمين" و هالوك بيلجينير و بيريل بوزام المعروفة بدورها في مسلسل "حكاية جزيرة".

حيث من المتوقع أن يقدم العمل أحداث درامية قوية خاصة و أنه مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم و حققت نجاحاً  في تركيا، و يشبهه البعض عبر مواقع التواصل  الاجتماعي بأنه المسلسل الشبيه  بالمسلسل العظيم و الرائع "الاوراق المتساقطة".

المسلسلات التركية :

حيث ستدور الأحداث في قالب اجتماعي درامي قوي عن اسرة يدخل والدهم إلى السجن  و من ثم سيتولى الابن الأكبر قادير رعاية هذه الاسرة فيما، و ستنفصل الابنة عن زوجها، الذي سيأخذها بذنب أسرتها،  ستظل الأحداث في اطار من ضيق الحال و الفقر و المحاولة للخروج من دوامة متاعب الحياة و نظرة المجتمع للأبناء كونهم ابناء رجل صاحب سوابق.

مسلسل البريء و الجميلة  :

و  هو من كتابة و تأليف الكاتبة المميزة  بورجو اوفار كاتبة مسلسلات و روائع  الدراما التركية في السنوات الأخيرة "الازهار الحزينة"، و "ماوي والحب"،  و "الحب يبكينا"، و "اخوتي"، فيكفي أن  نعرف هذا  لنكون على يقين و   ثقة أن المسلسل سيكون دراما حزينة رائعة.

المسلسلات التركية :

المسلسل حتى الآن من بطولة بهار شاهين و سودة زلال جولار و دوغان بايركتار، و تدور أحداثه حول فتاتان تربتا في دار الايتام و يخرجان لمواجهة الحياة معاً، ليصطدمان بواقع أليم.

مسلسل الفزاعة المزخرفة :

هذا المسلسل ذو الاسم الغريب إلا أنه من أكثر المسلسلات المنتظرة  و المتوقع لها  النجاح الكبير، خاصة أنه من بطولة النجم التركي شاتاي أولسوي و الذي غاب عن جمهوره لفترة طويلة، و تشاركه البطولة النجمة التركية إلينا بوز بطلة مسلسل "لا تترك يدي" والشهيرة بشخصية عذراء، و كذلك بطلة المسلسل الناجح مرعشلي الذي توقف عند الحلقة الـ 26 رغم نجاحه الكبير داخل تركيا و خارجها.