اهم الاخبار
الإثنين 17 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

أجدد ترددات قناة زي أفلام الهندية لعام 2022.. على النايل سات

زي أفلام
زي أفلام

تعد قناة زي أفلام الهندية  إحدى أبرز القنوات الفضائية ضمن المتخصصة في عرض محتوى يشتمل على الأفلام الهندية، وتم البدء في عرض المحتوى الخاص بتلك القناة منذ سنوات طويلة، والتي تصنف أنها من أبرز القنوات التي قدمت من خلال شاشتها العديد من الأفلام والمسلسلات الهندية.

ومن ثم حققت نجاح كبير، وذلك ضمن حصد نسب المشاهدات المرتفعة، وخلال الفترة الحالية وبالتزامن مع بداية العام الحالي 2022، فإنه يتم البحث عن أجدد تردد لتلك القناة على القمر الصناعي نايل سات وأيضا عرب سات حتى يتم ضبطه من قبل المشاهدين، وبعد ذلك يتم متابعة محتواها بأفضل تقنية.

بعد تغير إحداثيات التردد الخاص بتلك القناة، والتي تمتاز بعرض الأفلام ومسلسلات الدراما الهندية بشكل حصري من خلال شاشتها لجميع متابعي القناة ممن يقدر عددهم بالملايين في مصر والوطن العربي.

محتوى قناة زي أفلام الهندية 2022

قناة زي أفلام الهندية بدأت منذ سنوات طويلة في عرض المحتوى الخاص بها ضمن فئة الأفلام الهندية، والتي تقدم لأول مرة بشكل حصري من خلال شاشة تلك القناة، وتميزت تلك القناة بتقديم المحتوى الذي يعرض لأول مرة على الشاشات العربية، والذي يتم تجديده بشكل مستمر ضمن عرض الأفلام مباشرة.

بعد تقديمها في السينمات الهندية، بالإضافة إلى عرض مجموعة من الأفلام الهندية القديمة والتي يفضلها المشاهدين عن غيرها من الأفلام الأخرى، كما أن تلك القناة تميزت بعرض المسلسلات الهندية الحصرية من خلال شاشتها والتي تعرض لأول مرة، كما أن تلك القناة حرصت على عرض كافة أجزاء تلك الأفلام.

الأمر الذي جعلها تحقق نجاح كبير، ضمن حصد الملايين من المشاهدات المرتفعة للمحتوى الخاص بها، وتمكنت تلك القناة أن تصبح ضمن قائمة أفضل القنوات والتي من خلال شاشتها ولجميع المشاهدين في الوطن العربي تعرض محتوى يشتمل على الأفلام والمسلسلات الهندية بشكل حصري.

تردد قناة زي أفلام الهندية على النايل سات 2022

وبالتزامن مع بداية عام 2022، فإنه يتم البحث من قبل المشاهدين ضمن متابعي الأفلام والمسلسلات الهندية، عن أجدد ترددات تلك القناة، حتى يتم مشاهدة محتواها من قبلهم بأفضل صوت وصورة خلال البث المباشر، وذلك بعدما يتم استقبال أجدد تردد خاص بتلك القناة.

والتي تعرض من خلال شاشتها المتابعين في مصر والوطن العربي، محتوى حصري ومتنوع وذلك على مدار ال 24 ساعة، وأحدث تردد لتلك القناة وذلك على القمر الصناعي نايل سات هو 11939، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6.

وذلك ضمن تردد قناة زي أفلام الهندية ضمن التحديث الجديد والأخير فيما هو خاص بعام 2022، لمتابعة الأفلام والمسلسلات الحصرية التي تعرض من خلال شاشتها.