اهم الاخبار
الجمعة 28 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عماد متعب يوضح سبب عدم تواجد فيوتشر في مجموعة الأهلي بكأس الرابطة

عماد متعب، نائب رئيس
عماد متعب، نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة

أكد عماد متعب، نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن بطولة كأس الرابطة ستكون خير إعداد لجميع فرق الدوري المصري.

وأضاف متعب خلال تصريحات تليفزيوينة عبر "حضرة المواطن" "ميزة كأس الرابطة أنها بها جوائز مالية كبيرة لكل الفرق المشاركة وليس الفائز فقط باللقب، وبدلاً من أن تلعب الأندية مباريات ودية تكون البطولة متواجدة بشكل جيد وأموال تدخل للفرق".

وزاد "تتيح كاس الرابطة للأندية بأن يكون هناك فائز جديد بلقب البطولة نظراً لحسم المنافسة في بطولة الدوري أمام الأهلي والزمالك في السنوات الأخيرة، وهذه ميزة جديدة في ظهور أبطال جدد مثل طلائع الجيش والإسماعيلي وبيراميدز".

وواصل "تم تصنيع بطولة كأس الرابطة في إنجلترا وهذا الأمر يحدث لأول مرة وأشكر الجميع في المشاركة في هذا الأمر والتعاون الكامل، وعن اللغط الذي حدث خلال القرعة كان بسبب الإستادات الخاصة بالفرق".

وتابع "هناك فرق كانت لابد أن تتواجد في مجموعات مختلفة من أجل أن لا تحدث أي تضارب في المباريات والملاعب خلال الفترة القادمة، وفيوتشر يلعب مبارياته على ملعب الأهلي وي السلام، وكان لابد أن لا يتواجد مع الأهلي في نفس المجموعة".

واختتم "كارلوس كيروش لديه أسلوب معين ويجب أن يحترم وهناك إيجابيات وسلبيات وتواجد عدد كبير من اللاعبين في بطولة كأس العرب وكان سبب ظهورهم، وهم من يتحمل المسئولية ويجب أن يحاسب في النهاية وأتمنى الفوز بالبطولة لمنتخب مصر".