اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

استقبل أجدد ترددات قناة الكأس الرياضية المفتوحة 2022.. الناقلة لمباريات بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون

قناة الكأس القطرية
قناة الكأس القطرية المفتوحة

يترقب مشجعي كرة القدم على مستوى الدول العربية والإفريقية، انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك بمشاركة العديد من المنتخبات المختلفة على مستوى القارة الأفريقية، والتي تحدد إقامتها بالكاميرون، ويعد المنتخب المصري، من أبرز المنتخبات المشاركة في تلك البطولة كونه تمكن عدة مرات وبشكل متتالي.

وخلال سنوات مختلفة من تحقيق الفوز وذلك خلال تلك البطولة، والتي تصنف أنها من أقوى البطولات القارية، والتي يحرص الملآين من المشجعين على متابعتها، ولذلك فإنه بالتزامن مع اقتراب موعد انطلاق تلك البطولة والتي تم تحديد موعد انطلاقها وذلك خلال الشهر الحالي من عام 2022.

فإنه يتم البحث عن تردد القنوات والتي من خلال شاشاتها ستنقل كافة مباريات تلك البطولة بشكل حصري من خلال شاشتها ومن تلك القنوات قناة الكأس الرياضية المفتوحة، والتي كانت قد نقلت من خلال شاشتها خلال الفترة الماضية أحداث مباريات بطولة كأس العرب، وخلال بطولة الأمم الأفريقية.

فإنه في إمكان المشجعين متابعة كافة مباريات البطولة عبر شاشة تلك القناة منذ انطلاق أولى المباريات، وحتى مباراة تحديد المنتخب الفائز والحاصل على لقب تلك البطولة.

موعد انطلاق مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022

تنطلق مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية، وذلك ضمن النسخة الخاصة بعام 2022، وذلك خلال شهر يناير الجاري، وذلك بمشاركة العديد من المنتخبات الأفريقية وذلك من 24 منتخب من خلال تلك البطولة والتي كان تم تحديد الدولة الأفريقية التي ستستضيف كافة المنتخبات.

وذلك من الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير المقبل وحتى 6 فبراير، ضمن موعد مباراة تحديد المنتخب الذي سيحصل على لقب وكأس تلك البطولة بعدما تمكن من تحقيق الفوز وذلك خلال كافة الأدوار سواء من دوري المجموعات أو ربع النهائى بالإضافة إلى دور نصف النهائي.

وبالطبع حقق الفوز خلال المباراة النهائية الخاصة بتلك البطولة، وموعد دوري المجموعات خلال فعاليات تلك البطولة القارية من  9 فبراير وحتى 22 فبراير، ويمكن متابعة جميع مباريات تلك البطولة من خلال شاشة العديد من القنوات الفضائية المتميزة والتي دائما تنقل كافة المباريات القارية والدولية بشكل حصري .

من خلال شاشتها لملايين من المشجعين، ومن تلك القنوات قناة الكأس الرياضية المفتوحة 2022، ولذلك يتطلب الأمر استقبال أجدد ترددات تلك القناة لمتابعة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.

تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة على النايل سات 2022

ويمكن ضبط تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة، وذلك من قبل كافة المشجعين لمتابعة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية نسخة عام 2022، خلال الفترة المحدد إقامتها فيها وذلك بأفضل تقنية ممكنة للصوت وأيضا الصورة، بشكل حصري لكافة المشجعين وذلك خلال البث المباشر لفعاليات المباريات الخاصة بتلك البطولة.

والتي سيشارك فيها المنتخب المصري، خلال الفترة المقبلة بالكاميرون حيث أنه تلك البطولة بمشاركة 24 منتخب أفريقي، وذلك بعدما يتم استقبال أجدد ترددات تلك القناة ضمن التحديث الأخير، لمتابعة كافة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالإضافة إلى الإستديوهات التحليلية.

التي ستقدم من خلال شاشة تلك القناة، بالتزامن مع فعاليات تلك البطولة وتردد تلك القناة على النايل سات 2022هو 11919، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6، وذلك ضمن تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة لعام 2022.

وذلك ضمن إحدى القنوات الفضائية الرياضية الناقلة لمباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022.