اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آيتن عامر تطلب توضيح مفصل بعد منع حسن أبو الروس من الغناء

الفنان حسن أبو الروس
الفنان حسن أبو الروس

تصدر اسم الفنان حسن أبو الروس محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تم إيقافه ومنعه من الغناء بالأمس، من قبل نقابة المهن الموسيقية، وجاء قرار منع الفنان حسن أبو الروس من الغناء بناءا على عدم اتباعه تعليمات النقابة وعدم التزامه بالمظهر العام، وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع قرار منع حسن أبو الروس من الغناء ومنهم الفنانة آيتن عامر التي دافعت عن حسن أبو الروس واندهشت من القرار.

آيتن عامر تدافع عن حسن أبو الروس بعد منعه من الغناء

شغل قرار منع الفنان حسن أبو الروس من الغناء الكثير من جمهوره ومتابعيه وأيضا عدد من نجوم الفن، ومنهم الفنانة آيتن عامر التي كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك عن قرار منع الفنان حسن ابو الروس من الغناء من قبل نقابة الموسيقيين، وطالبت بتوضيح لقرارات النقابة، حيث لم يتم إيضاح سبب المنع، وتم الإعلان أن السبب هو عدم التزامه بالقواعد والمظهر العام للنقابة، واندهشت آيتن عامر وكتبت مظهر عام وقواعد خاصة بالنقابة اللى هى أيه؟.. وطالبت توضيح مفصل من نقابة المهن الموسيقية.

آيتن عامر تطالب نقابة المهن الموسيقية بايضاح أسباب منع حسن أبو الروس من الغناء 

قرار نقابة المهن الموسيقية بمنع الفنان حسن أبو الروس من الغناء 

صدر قرار بمنع الفنان حسن أبو الروس من الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية، مساء أمس، لعدم التزامه بالمظهر العام والقواعد العامة الخاصة بالنقابة، ولم يذكر أي أسباب أخرى، وعلى إثر ذلك تم إيقاف حفل الفنان حسن أبو الروس في إحدى أماكن السهر الشهيرة والذي كان مقرر إقامته يوم الجمعة القادم، بصحبة عدد كبير من نجوم الغناء، وتم التأكد من أن الحفل سيقام بدون الفقرة التي كان سيحييها الفنان حسن أبو الروس، نظرا لصدور قرار منعه من الغناء.

موقف نقابة المهن التمثيلية بعد منع حسن أبو الروس من الغناء 

ازداد البحث عن الفنان حسن أبو الروس بعدما تم منعه من الغناء، حيث علق الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وصرح أن قرار إيقاف حسن أبو الروس من نقابة المهن الموسيقية لا يؤثر على عمله بنقابة المهن التمثيلية، نظرا لأن قرار تحويله للتحقيق حدث نتيجة مشكلة غنائية وليست تمثيلية، لذلك فهو مستمر في نشاطاته الفني في مجال التمثيل فقط لحين التحقيق معه في نقابة المهن الموسيقية.

آخر أعمال الفنان حسن أبو الروس 

شارك الفنان حسن أبو الروس مع الفنانة دينا الشربيني في أغنية "فلتت مني"، والتي تجاوزت حاجز المليوني مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث حققت الأغنية 2 مليون و200 ألف مشاهدة بعد طرحها بأسبوعين فقط، ولا تزال مستمرة في زيادة المشاهدات، والتي تم طرحها بالتزامن مع مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.