اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بث مباشر.. مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب 2021

منتخب مصر
منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر اليوم السبت 11-12-2021، مع نظيره الأردني في ربع نهائي كأس العرب 2021، والذي يقام في قطر من 30 نوفمبر الماضي وحتى 18 ديسمبر الجاري، وذلك بعدما تأهل منتخب مصر لهذا الدور بتصدره المجموعة الرابعة بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل مع منتخب الجزائر في النقاط والأهداف، بينما تأهل منتخب الأردن كوصيف للمجموعة الثالثة، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" موعد مباراة مصر والأردن والقنوات الناقلة ومعلق المباراة والتشكيل المتوقع لمنتخب مصر.

موعد مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب 2021

يستعد منتخب مصر لمواجهة هامة اليوم السبت 11 ديسمبر، حيث يلتقي مع منتخب الأردن ضمن لقاءات الدور ربع النهائي في بطولة كأس العرب 2021 بقطر، حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والأردن، والسادسة مساء بتوقيت السعودية، وتقام المباراة على ستاد الجنوب بمدينة الوكرة. 

القنوات الناقلة لمباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب 2021

ازداد البحث عن مباراة مصر والأردن والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة، حيث أعلنت مجموعة قنوات "ON time sports " حصولها على حقوق إذاعة مباراة مصر والأردن، ويقوم بالتعليق على المباراة في قناة ON المعلق الرياضي حاتم بطيشة على القناة الصوتية الأولى، وفي القناة الصوتية الثانية المعلق الرياضي محمد الكواليني.

وتذاع المباراة أيضا على قناة بي إن سبورتس 1، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق الرياضي حفيظ دراجي، بالإضافة إلى المعلق الرياضي سمير اليعقوبي على قناة الكأس القطرية.

طاقم تحكيم مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب 2021

أسندت مباراة مصر والأردن اليوم، للحكم الهندوراسي هيكتور سعيد مارتينز، ويعاونه كل من لوبيز والتر، راميريز كريستيان، والحكم الرابع فرناندو هيرنانديز جوميز، الحكم جوريرو راميريز فرناندو على تقنية الفيديو، ويعاونه ماروفو جاير. 

تشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراته ضد منتخب الأردن اليوم في ربع نهائي كأس العرب 

اختتم منتخب مصر استعداداته للقاء اليوم ضد منتخب الأردن، ومن المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي، بعدما تم الإعلان عن غياب أفشة وأيمن أشرف وأحمد حجازي عن المباراة:-

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمود حمدي الونش – أحمد ياسين – عمر كمال – أحمد فتوح.

في خط الوسط: مهند لاشين – حمدي فتحي – عمرو السولية.

في خط الهجوم: محمد شريف – حسين فيصل – أحمد رفعت.