اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة منتخب مصر والأردن....بطولة كأس العرب2021

مباراة
مباراة

يواجه منتخب مصر وذلك ضمن دور ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021، منتخب الأردن، وذلك بعدما تمكن كل منتخب من تحقيق الفوز ضمن عدة مباريات ضمن المجموعة الخاصة به، ومن ثم تأهل لدور ربع النهائي، وتعد تلك المباراة من أقوى مباريات البطولة.

لأنه بناءً عليها سيتحدد المنتخب المتأهل لدور نصف النهائى من تلك البطولة، ولذلك الأمر فإنه يتم التساؤل من قبل الملايين من المشجعين على مستوى الوطن العربي، عن تردد القنوات الناقلة لتلك المباراة وكانت مجموعة قنوات bine sport HD ، وذلك بالتزامن مع انطلاق مباريات تلك البطولة.

أعلنت عن نقلها لجميع المباريات بشكل حصري لجميع المشجعين على مستوى الوطن العربي، حيث أن تلك البطولة انطلقت بمشاركة 18 منتخب عربي، كما أن قناة أون تايم سبورت أعلنت عن نقلها لمباراة منتخب مصر والأردن.

وذلك ضمن تلك البطولة في موعدها المحدد ضمن البث المباشر لكافة المشجعين في مصر والوطن العربي.

موعد مباراة منتخب مصر والأردن 2021

وتقام مباراة منتخب مصر والأردن، وذلك ضمن مواجهة قوية على مستوى بطولة كأس العرب قطر2021، وذلك بعدما تمكن كل منتخب من تلك المنتخبات من تحقيق الفوز وتصدر المجموعة الخاصة بها، حيث أن المنتخب المصري كان قد حصل على صدارة المجموعة وذلك من المركز الأول.

في حين أن منتخب الأردن كان قد حصل على المركز الثاني برصيد 6 أهداف، وموعد تلك المباراة الحماسية القوية والمترقبة، يوم السبت المقبل 11 ديسمبر 2021، وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت السعودية.

،ويمكن للمتابعين مشاهدة تلك المباراة وذلك من خلال ضبط تردد مجموعة قنوات bine sport HD، وأيضًا من خلال استقبال تردد قناة أون تايم سبورت، والتي كانت أعلنت عن نقلها لتلك المباراة بشكل حصري عبر شاشتها ضمن البث المباشر، لكافة المشجعين على مستوى الوطن العربي.

تردد قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة مصر والأردن2021

ويمكن وذلك من فبل مشجعين منتخب مصر، بالإضافة إلى منتخب الأردن ضبط تردد قناة أون تايم سبورت، والتي كانت أعلنت عن نقلها لتلك المباراة الحماسية والقوية، ضمن بطولة كأس العرب2021، والتي بناءً على نتيجتها سيتم تحديد المنتخب المتأهل وذلك لدور نصف النهائى من تلك البطولة القوية.

وذلك ضمن استقبال التردد الخاص بتلك القناة على جهاز الإستقبال الخاصة بالمشاهدين، وذلك على جميع الأقمار الصناعية ومنها القمر الصناعي نايل سات وذلك عبر تردد 10853، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ:5/6.

وذلك ضمن تردد القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر والأردن، ضمن بطولة كأس العرب قطر 2021.