اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

هل ستعود الحرب بين ياسمين عبدالعزيز وشقيقها؟

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز تريند مؤشر البحث العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع ظهورها في برنامج معكم منى الشاذلي، وخلال الحلقة قامت بشكر جميع من وقفوا بجانبها في فترة مرضها وحتى شفائها، ولكن الفنانة لم تشكر شقيقها وائل عبد العزيز ولم تذكر اسمه نهائيا في البرنامج، ويبدو أن ذلك ازعجه بعض الشيء، لكونها ذكرت اسم أخيها الأصغر على الرغم من أنه تواجد بجانبها لمدة شهر في المستشفى

وائل عبد العزيز ينشر صورة لشقيقه ياسمين ويعلق: نفس الضحكة

علق الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز على ظهورها الأول بعد تعافيها من أزمتها الصحية الأخيرة التي مرت بها منذ أشهر وسافرت على إثرها إلى ألمانيا لاستكمال رحلة علاجها بإحدى المستشفيات هناك، وذلك بعد تعرضها لخطأ طبي بسبب خضوعها لعملية جراحية بالقاهرة.

ياسمين عبد العزيز تعود إلى مصر وتنشر صورة الوداع على طريقتها ..شاهد

بعد فترة عصيبة قضتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز ما بين مستشفيات القاهرة حتى سفرها للخارج لتكملة علاجها، إثر تعرضها لأزمة صحية مؤخراً، وإعلان شفائها تمامًا، وعودتها إلى مصر، حرصت النجمة على مشاركة جمهورها صورة من غرفتها في المستشفى التي كانت تتلقى بها العلاج في سويسرا.

نجوم الفن يدعمون ياسمين عبد العزيز بعد أول ظهور لها.. التفاصيل

ياسمين عبد العزيز.. حرص عدد كبير من نجوم الفن والتليفزيون على تقديم الدعم الكامل للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أول ظهور لها منذ عدة أشهر مضت إثر تواجدها التام في المستشفى بعد تعرضها لخطأ طبي نتيجة لعملية جراحية.

رسالة مؤثرة جديدة من شقيق ياسمين عبد العزيز خلال رحلة علاجها

وجه الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة مؤثرة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر صورة تجمعهما سويًا وعلق عليها قائلًا: وربنا وحشتيني ووحشتي الناس كلها .

أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز وموعد عودتها القاهرة

مازلت الشائعات تلاحق الفنانة ياسمين عبد العزيز منذ تعرضها لخطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية الشهر الماضي، وتدهور حالتها الصحية التي استدعت سفيرها إلى خارج مصر من أجل الإطمئنان على صحتها، ولكن لم تسلم الفنانة من تداول أخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي تثير القلق والحزن عليها، والتي سرعان ما تنفيها أسرة النجمة لعدم إثارة البلبلة والقلق في الوسط الفني

هانت.. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن اخر تطورات حالتها الصحية

كشف الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عن اخر تطورات حالتها الصحية، خاصة بعد سفرها إلي سويسرا للاطمئنان على صحتها مع الأطباء الخاصين بها، وذلك بعد خروجها من المستشفى الاسبوع الماضي.