اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد رمضان يثير الجدل بشربه الشيشة في برنامج تلفزيوني.. تفاصيل

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع تداول مقطع فيديو ظهر فيه وهو يشرب الشيشة، أثناء استضافته في لقاء تليفزيوني مصور لقناة عراقية، وذلك قبل إحيائه إحدى الحفلات في دولة العراق، مما أثار ذلك غضب الجمهور، نظرا لأنها واقعة تحدث لأول مرة في تاريخ الإعلام.

 محمد رمضان بالشيشة

وقام الفنان محمد رمضان بمشاركه هذا المقطع المتداول، وهو يدخن الشيشة داخل أحد الكافيهات في العاصمة العراقية بغداد، أثناء لقائه مع قناة السومرية، ولم يكتفي بذلك بل قال في اللقاء: «شيشة عظيمة، بتفكرني بالشيشة المصرية، وشيشة رفاعة الدسوقي».

وتفاعل الجمهور مع هذا المنشور بهجوم كبير، نظرا لأن هناك شباب كثير يقوموا بتقليده وكان ينبغي عليه عدم التدخين أمام المشاهدين.

ويذكر أن الفنان محمد رمضان من المقرر أن يحيي حفلا غنائياً، اليوم الجمعة، في العراق على مسرح السندباد لاند في العاصمة بغداد.

وفي هذا السياق، كان قرر الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين تحويل رمضان للتحقيق وحظر حفلاته في البلاد، وعدم السماح له بأخد تصاريح إلا بعد إنتهاء التحقيق معه وصدور نتيجة الحكم، نظرا لعدم التزامه بالقواعد والظهور عاري الصدر وخلع ملابسه علي المسرح، وهو الأمر الذي وعد محمد رمضان هاني شاكر بعدم فعله، ولكنه أخلف حديثه وفعلها مجددا.

اخر اعمال محمد رمضان

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان هى مشاركته في بطولة مسلسل موسى الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وشاركه البطولة عدد من النجوم، وهم سمية الخشاب، وعبير صبري، صبري فواز، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي.

وعلى جانب آخر، كان أثار محمد رمضان الجدل قبلها بساعات قليلة، مع نشره صورة جديدة مع طيار آخر وهو رافعًا إصبعه بعلامة «نمبر وان»، وهو الأمر نفسه الذي فعله مع طاقم الطيران الذي حرص رمضان على التقاط الصور برفقتهم، مما انتقده الجمهور ووجهوا له عدة اتهامات.