اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف على كيفية الاشتراك و فتح حساب محفظة we pay الالكترونية 2022

شركة we
شركة we

شركة we تقدم الكثير من الخدمات لكافة العملاء بالإضافة إلى غير ذلك من العروض الخاصة بالشركة، والتي منها إمكانية فتح والاشتراك في محفظة we pay الكترونية، والتي تمكن العملاء من تحويل واستلام الأموال بشكل الكتروني، فقط بعدما يتم الحصول على محفظة إلكترونية برقم الهاتف الخاصة بالعميل.

بالإضافة إلى الرقم البطاقة الشخصية ضمن المستندات المطلوبة، كما أنه تلك الخدمة تتيح للعملاء دفع فواتير المرافق المختلفة، وغير ذلك من دفع فاتورة التليفون الأرضي و المحمول، وشحن كروت الفكة، إلى غير ذلك من إمكانية الشراء عبر الانترنت أونلاين، والسحب من ماكينات Atm فضًلا عن الإيداع.

وذلك ضمن الخدمات الإلكترونية المتاحة لعملاء شركة we من خلال تلك المحفظة الإلكترونية ضمن الخدمات الجديدة والمقدمة من قبل الشركة لكافة العملاء الجدد و الحالين.

خطوات فتح محفظة we pay الكترونية 2022

أتاحت شركة we لجميع العملاء، فتح محفظة we pay الإلكترونية، وذلك من خلال العديد من الخطوات، وذلك ضمن عدة بيانات ضرورية مطلوبة ومنها أن يكون لدى العميل رقم هاتف مفعل برقم البطاقة الشخصية الخاصة به، ومن خلال أقرب فرع من فروع الشركة.

يمكن تقديم طلب الاشتراك في تلك الخدمة من خلال ملئ نموذج استمارة للحصول على محفظة إلكترونية برقم الهاتف الخاص به، ومن ثم بعد ذلك يتم تفعيل الخدمة بعد إنشاء الرقم السري الخاص بالعميل والمكون من 6 أرقام، ومن ثم بعد ذلك الأمر تصل له رسالة بنجاح عملية التفعيل.

مع إمكانية الاستفادة من جميع الخدمات المقدمة عبر تلك المحفظة، والتي تتضمن تحويل واستلام الأموال بشكل الكتروني من خلال طلب كود الخدمة، ومن ثم اختيار إحدى الخدمات، وكتابة الرقم السري حتى يتم إتمام الأمر بكل سهولة من قبل العميل.

طرق تفعيل محفظة we pay الكترونية 2022

ويوجد عدة طرق أخرى يمكن من خلاها تفعيل خدمة محفظة we pay بكل سهولة وذلك من قبل كافة عملاء الشركة سواء الجدد أو الحالين، وذلك من خلال رابط موقع الشركة الآتي من هنا، حيث أن الأمر يتطلب تسجيل الدخول للموقع من قبل العميل، ومن ثم بعد ذلك الأمر يتم اختيار انشاء محفظة إلكترونية.

ومن ثم بعد ذلك الأمر تأتي خطوة كتابة رقم الهاتف والمسجل برقم البطاقة الشخصية الخاصة بالعميل، ومن ثم بعد ذلك الأمر بعد الضغط على تعين الرقم السري يصل العميل رسالة بتفعيل تلك المحفظة الإلكترونية، ولكن الأمر يتطلب التوجه  لأقرب فرع من فروع الشركة.

وذلك قبل مضي 3 أشهر من إنشائها حتى يتم ملئ استمارة الكترونية خاصة بانشاء تلك المحفظة، وإذا لم يحدث ذلك الأمر في غضون 3 أشهر فإنه يتم إيقاف تلك الخدمة، كما أنه يمكن الحصول على محفظة إلكترونية من خلال تحميل تطبيق my we سواء للهواتف الأندرويد أو الآيفون.

وبعد إنشاء العميل حساب خاص به، يمكنه تفعيل تلك الخدمة والحصول عليها برقم الهاتف بعدما يعين كلمة السر المكونة من 6 أرقام، وذلك ضمن طرق وكيفية تفعيل محفظة we pay من شركة we لعام 2022.