اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباريات دور ربع النهائي بطولة كأس العرب2021.....والقنوات الناقله

بطولة كأس العرب 2021
بطولة كأس العرب 2021


يبحث مشجعين كرة القدم وذلك على مستوى جميع بلدان الوطن العربي، خلال الفترة الحالية بالتزامن مع انتهاء دور المجموعات ضمن بطولة كأس العرب قطر 2021، وذلك بعدما تم تحديد المنتخبات المتأهلة لدور الجديد من تلك البطولة ضمن المجموعات الأربعة.

وذلك ضمن بطولة تصنف أنها من أقوى البطولات الرياضية، والتي كانت قد انطلقت في 30 نوفمبر الماضي، وستكون مستمرة، وذلك حتى 18 ديسمبر 2021 المقبل، بالإضافة إلى أن تلك البطولة منذ بدايتها كانت قد أعلنت مجموعة قنوات bine sport HD عن نقل مباريات تلك البطولة بشكل مجاني.

وذلك لكافة المشجعين على مستوى الوطن العربي، ممن بدورهم يشجعون لاعبي منتخب بلادهم لتحقيق الفوز ضمن تلك البطولة ضمن الحصول على اللقب والكاس بعد التأهل للمباراة النهائية، ومن ثم تحقيق الفوز فيها.


موعد مباريات دور ربع النهائي بطولة كأس العرب2021

وكانت بطولة كأس العرب قطر 2021 ، قد انطلقت يوم  30 نوفمبر الماضي، وذلك بمشاركة 18 منتخب عربي من خلال 4 مجموعات، وبعدما تمكن العديد من المنتخبات من تحقيق الفوز وتصدر المجموعة ضمن المركز الأول والثاني.

في حين أن هناك مباريات ستقام وذلك خلال الأيام الحالية  لتحديد المنتخبات التي ستتأهل إلى الدور الجديد ضمن المجموعة الخاصة بها، فإنه تم تحديد موعد دور ربع نهائي، وذلك ضمن منافسات تجمع بين 8 منتخبات عربية،  ومن تلك المنتخبات المتأهلة" تونس ، والإمارات، ومصر، والجزائر".

في حين أن هناك مواجهات جديدة ستحدد باقي المنتخبات المتأهلة لدور القادم والتي ستقام المباريات الخاصة بها يومي الجمعة والسبت 10 و 11 ديسمبر 2021، وذلك ضمن 4 مواجهات قوية ضمن مباريات دور ربع النهائي، بناءً على نتائجها ستحدد المنتخبات المتأهلة لدور نصف النهائى من بطولة كأس العرب 2021.


قنوات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب2021

ويتابع مشجعي كرة القدم، وذلك على مستوى الوطن العربي، مباريات بطولة كأس العرب2021 ، منذ بدايتها بمشاركة 18 منتخب عربي، وذلك من خلال مجموعة قنوات bine sport HD والتي كانت أعلنت عن نقلها لمباريات تلك البطولة بشكل مجاني

وذلك من خلال قناة bine sport HD المفتوحة، وأيضًا bine sport HD 1، وبعدما تم نقل معظم مباريات دوري المجموعات من خلال تلك القنوات والتي ستعرض باقي مواجهات دور المجموعات حتى نهايته، فإنه من خلاها سيمكن متابعة جميع مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

وغير ذلك من كافة المواجهات حتى المباراة النهائية، وذلك بعدما يتم ضبط واستقبال الترددات الخاصة بتلك القنوات، وذلك ضمن أن تردد قناة bine sport HD المفتوحة هو 11054، والاستقطاب: عمودي، ومعدل الترميز:27500، بينما معامل تصحيح الخطأ 2/3.

بينما تردد قناة bine sport HD 1 هو 11310 ، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ5/6، وذلك ضمن ترددات القنوات الناقلة لمباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب قطر2021.