اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل زي القمر .. وتردد قناة CBC و CBC دراما

الوكالة نيوز

يعد مسلسل زي القمر في موسمه الجديد من أبرز ما يتناوله الجمهور في الوقت الحالي ، خاصة بعد عرض الحكايات السابقة ، وحكاية فوتوشوب التي يتم عرضها في الوقت الحالي من الموسم الثاني بطولة الفنانة الشابة ملك قورة ، ادحيث يبحث عدد كبير من المهتمين بالفن والدراما المصرية عن  مواعيد عرض وإعادة المسلسل وأيضاً عن تردد القناة الناقلة لأحداثه .

وتتصدر حكاية فوتوشوب، من مسلسل زي القمر ، مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومحركات البحث على جوجل ، خاصة بعد عرض الحلقة الثالثة من أحداثها الحكاية مساء أمس، الإثنين على شاشة سي بي سي ، والتي شهدت أحداثها مفاجئات كبيرة بين ليلي وخالد الشخصيتين التي يقوما بتجسيدهما الفنانة الشابة ملك قورة والفنان الصاعد محمد مهران .

موعد عرض حكاية فوتوشوب من مسلسل زي القمر

تُعرض حكاية فوتوشوب  من مسلسل زي القمر  في تمام الساعة الثامنة مساءً، كل يوم، على شاشة سي بي سي CBC وتكون الإعادة في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً، وفي تمام الساعة الثانية عشر ظهرا على قناة سي بي سي دراما CBC drama .

حكاية فوتوشوب من مسلسل زي القمر تشهد البطولة الأولى للفنانة الشابة ملك قورة، ويشاركها الفنان محمد مهران، وإخراج شادي أبو شادي، حيث تدور أحداث هذا العمل في إطار اجتماعي حول ظاهرة الظهور بشخصيات مختلفة عن الحقيقة وإنكار حقيقة البيئة والأهل الحقيقيين .

بدأ عرض مسلسل زي القمر يوم 4 سبتمبر بحكاية غالية على قناة Cbc وقناة CBC دراما ، ولاقت الحكاية الأولى إعجاب وإشادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن إعجابهم في القضايا المختلفة التي يتناولها المسلسل .

مواعيد عرض مسلسل زي القمر على قناة CBC  

يعرض المسلسل من السبت وحتى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة cbc، على أن تعاد في تمام الساعة 2:30 صباحا، و12 ظهر اليوم التالي ، على قناة cbc drama في تمام الساعة 11 مساء من السبت للأربعاء، وتعاد في الساعة الخامسة صباحا، والثانية ظهرا.

الجدير بالذكر أن الموسم الذي بدأ عرضه هو الموسم الثاني من المسلسل حيث كان قد تم عرض الموسم الاول منه قبل شهر رمضان الماضي ، والذي شمل مجموعة من الحكايات وهي حكاية "حتة مني" بطولة الهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام علي، و حكاية "مش هنفرح بيكي" بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وحكاية "ست الهوانم" بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل زي القمر حكاية فوتوشوب

وفي هذا الصدد ينشر الوكالة نيوز القنوات الفضائية الناقلة لأحداث المسلسل تسهيلاً على الراغبين في مشاهدته بعد عرض حلقة واحدة من الحكاية التي تقوم ببطولتها الفنانة ملك قورة وعدد من الفنانين .

تردد قناة CBC 
القمر الصناعي : النايل سات
التردد : 11785
معامل الترميز : 27500
معامل تصحيح الخطأ : 5/6
الاستقطاب : عموديV

تردد قناة CBC دراما 
القمر الصناعي : النايل سات
تردد: 11785
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: أفقي H
معامل تصحيح الخطأ: 5/6