اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد صلاح يظهر بجوار تمثاله المصنوع من الشمع في متحف بريطاني شهير

محمد صلاح مع تمثاله
محمد صلاح مع تمثاله الشمعي في متحف مدام توسو

تصدر اسم اللاعب المصري محمد صلاح محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر متحف "مدام توسو" الشهير عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر صور للفرعون المصري محمد صلاح وهو بجوار تمثال له مصنوع من الشمع، حيث أعلن المتحف في العام الماضي عن أن المتحف يستعد لإعداد تمثال شمعي للاعب المصري محمد صلاح، وهو أول تمثال يعد من نوعه للاعب عربي. 

محمد صلاح مع تمثاله الشمعي 

صلاح يزين مواقع التواصل الاجتماعي بجوار تمثاله الشمعي في متحف مدام توسو في لندن

انتشرت صور اللاعب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، صباح اليوم الخميس عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو بجوار تمثال شمعي يشبهه، من أحد متاحف الشمع الشهيرة في العالم وهو متحف مدام توسو في مقره الرئيسي بالعاصمة البريطانية لندن. 

ونشر الحساب الرسمي لمتحف مدام توسو عبر موقع تويتر، صور للاعب محمد صلاح وهو بجوار تمثال يشبهه، حيث يرتدي التمثال الشمعي لصلاح بدلة بيضاء اللون، ويرفع إصبعه إلى السماء كما هو المعتاد في إحتفال اللاعب محمد صلاح عند تسجيله للأهداف.

محمد صلاح مع تمثاله الشمعي 

متحف مدام توسو العالمي يعد تمثال شمعي للاعب محمد صلاح 

أعد متحف مدام توسو تمثال للاعب محمد صلاح، حيث أعلن متحف الشمع الشهير عن إعداده في بداية العام الماضي تمثال من الشمع للاعب المصري محمد صلاح، ويعتبر هذا أول تمثال من نوعه للاعب عربي. 

كما نشر الحساب الرسمي لمتحف مدام توسو فيديو يوضح إنجازات محمد صلاح، حيث سجل محمد صلاح 104 هدف في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى 45 هدفا دوليا، وحصد لقب الدوري الإنجليزي، ولقب دوري أبطال أوروبا، ولقب كأس السوبر الأوروبي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وجائزة بوشكاش العالمية لأفضل هدف في العالم، بالاضافة إلى رجل العام من مجلة جي كيو، ولاعب موسم الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في إنجلترا من رابطة كرة القدم.

محمد صلاح يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتواجده مع الأمير ويليام في حفل توزيع جوائز إيرث شوت 

استطاع اللاعب محمد صلاح أن يلفت الأنظار إليه في الفترة الأخيرة، سواء من حيث الأهداف الممتعة التي يسجلها مع فريق ليفربول الإنجليزي، أو الألقاب التي يحققها أو المناسبات والدعوات الرسمية العالمية التي يحضرها الفرعون المصري محمد صلاح، حيث ظهر في حفل توزيع جوائز إيرث شوت يوم الأحد الماضي، الخاصة بمجال البيئة في بريطانيا، وتم دعوته من قبل الأمير ويليام دوق كامبريدج، والذي أقيم يوم الأحد الماضي، وألقي صلاح كلمة عن المحافظة على البيئة والمحيطات.