اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خريطة مسلسلات الانترنت 2021 على المنصات الالكترونية بالتفاصيل

خريطة مسلسلات الانترنت
خريطة مسلسلات الانترنت 2021

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خريطة مسلسلات الانترنت 2021 ..انتشرت مسلسلات الانترنت بشكل واسع الفترة الماضية في مواجهة لقرصنة المواقع للمسلسلات و تسريب الحلقات بشكل دائم، حيث اتجه صناع الدراما للانتاج و التوزيع عبر المنصات الالكترونية.

خريطة مسلسلات الانترنت 2021 :

و ذلك حرصاً منهم  على تقليل نفقات الانتاج و في الوقت ذاته مضاعفة الربح و للحد و  السيطرة على ظاهرة قرصنة المحتويات و تسريبها دون مراعاة لحقوق الملكية الفكرية.

لذلك تستقبل المنصات الالكترونية  الفترة القادمة موجة من مسلسلات الانترنت، و نستعرضها معكم بشيء من التفصيل في السطور التالية.

خريطة مسلسلات الانترنت 2021 :

مسلسل البحث عن علا :

من بطولة هند صبري و خالد النبوي و سوسن بدر من تأليف غادة عبد العال  و مها الوزير و اخراج هادي الباجوري و من انتاج بارتنير برو،  المسلسل مكون من 6 حلقات و يعتبر الجزء الثاني من مسلسل "عايزة اتجوز" الذي تم عرضه عام 2010،  و سيتم عرضه على نتفليكس.

خريطة مسلسلات الانترنت 2021 :

مسلسل الديب :

و هو المأخوذ عن  الفيلم الأجنبي  The Wolfman و العمل من بطولة ياسر جلال و مكون من 8 حلقات، من تأليف عمر عبد الحليم، اخراج أحمد نادر جلال و انتاج شركة سينرجي،  و قد صدر الاعلان  الترويجي للمسلسل و الذي شهد تفاعل كبير بين  رواد السوشيال ميديا.

مسلسل  وعد الشيطان :

من بطولة  عمرو يوسف و عائشة بن  أحمد و فتحي عبد الوهاب، و أحمد مجدي اخراج كولين تتيج، و انتاج ام بي سي استوديو و  هو مكون من 6 حلقات فقط، و من المقرر طرحه على منصة

 " شاهد vip " قريباً.

خريطة مسلسلات الانترنت 2021 :

مسلسل الجسر :

من بطولة نيللي كريم و عمرو سعد و يتكون من  6 حلقات، من تأليف محمد سليمان عبد الملك و اخراج بيتر ميمي و انتاج نتفليكس.

 

مسلسل الغرفة 207 :

من بطولة ريهام عبد  الغفور و محمد فراج و سيٌعرض على منصة " شاهد vip " المسلسل مكون من 10 حلقات، مأخوذ عن رواية  للكاتب أحمد خالد توفيق، و كتب له السيناريو و الحوار تامر ابراهيم، و اخراج تامر عشري، و من انتاج شركة فيلم فاكتوري للانتاج السينمائي.