اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تردد قناة bine sport HD المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسودان

الوكالة نيوز


يبحث المشجعين في مصر وأيضا الوطن العربي خلال الفترة الحالية، عن تردد قناة bine sport HD المفتوحة، الناقلة لمباراة مصر والسودان ضمن مباريات بطولة كأس العرب قطر2021، المجموعة الرابعة، وذلك بعدما تمكن المنتخب المصري من تحقيق الفوز .

وذلك على منتخب لبنان بهدف واحد مقابل لا شيء، وتعد تلك البطولة من أقوى البطولات الرياضية وذلك على مستوى القارتين الافريقية والآسيوية ويشارك في تلك البطولة 18 منتخب عربي، وتقام خلال الفترة من 30 فبراير، وحتى 18ديسمبر 2021.

وتنقل فعاليات تلك البطولة العديد من القنوات الفضائية بشكل حصري ومنها مجموعة قنوات bine sport HD، لكافة المشجعين على مستوى جميع البلدان العربية.


موعد مباراة مصر والسودان بطولة كأس العرب 2021

ويشارك في بطولة كأس العرب 18 منتخب وذلك للمنافسة من قبل أبرز اللاعبين على لقب وكأس تلك المباراة، وعلى مستوى المجموعة الرابعة من تلك المباراة والتي تضم العديد من المنتخبات العربية، سواء من مصر أو الجزائر، أو غير ذلك من لبنان والسودان.

فإن موعد مباراة المنتخب المصري والسوداني هو يوم السبت المقبل 4ديسمبر 2021 في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، في حين أن مباراة مصر والجزائر ستقام يوم الثلاثاء و الموافق 9 ديسمبر 2021.

وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية ، ويمكن متابعة فعاليات تلك المباريات وذلك من خلال ضبط تردد قناة bine sport HD، والتي تنقل جميع مباريات تلك البطولة العربية بشكل حصري ومجاني.

تردد قنوات مباراة مصر والسودان بطولة كأس العرب 2021

ويمكن متابعة فعاليات مباراة منتخب مصر والسودان وذلك يوم السبت المقبل، وبعد ذلك مباراة منتخب مصر والجزائر، بالإضافة إلى جميع مباريات تلك البطولة حتى يوم 18 ديسمبر، بشكل حصري و بأفضل جودة للصوت والصورة فضًلا عن مشاهدة الاستديوهات التحليلية الخاصة بالمباريات.

وذلك بعدما يتم ضبط تردد قناة bine sport HD المفتوحة، والتي من خلالها ويشمل حصري ومجاني يتم نقل جميع مباريات بطولة كأس العرب قطر2021، ضمن بث مباشر و احداثيات تردد تلك القناة 11054، والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500.

ومعامل تصحيح الخطأ:27500، ومعامل تصحيح الخطأ: 3/4، وذلك ضمن أجدد ترددات قناة bine sport HD المفتوحة لمشاهدة مباراة مصر والسودان 2021.