اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تحديث تردد قناة bine sport HD المفتوحه.... على جميع الأقمار الصناعية 2022

تردد قناة bine sport
تردد قناة bine sport HD المفتوحة 2022

تردد قناة bine sport HD المفتوحه، يعد من أبرز الترددات التي يتم البحث عنها خلال الفترة الحالية، وذلك من قبل الملايين من المشجعين على مستوى مصر والوطن العربي، وذلك خلال الأيام الحالية بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس العرب 2021، والتي تتنافس فيها ضمن كل نسخة عدد كبير من المنتخبات العربية.

على مستوى القارة الأفريقية والأسيوية وذلك للحصول على لقب البطولة بالإضافة إلى الكأس،  وستبدأ أولى مباريات تلك البطولة غدا الأربعاء وذلك ضمن مباراة حماسية منتظرة بين منتخب مصر ولبنان.

ولذلك الأمر فإنه يتم التساؤل عن التردد الجديد الخاص بتلك القناة حتى يتم استقباله من قبل المشاهدين.


موعد مباراة مصر ولبنان مباراة بطولة كأس العرب 2021

وتعد قناة bine sport HD المفتوحه، من أبرز القنوات الرياضية والتي بشكل دائم وحصري تنتقل فعليات أبرز المسابقات والبطولات العربية والمحلية وغير ذلك من العالمية ومنها بطولة كأس العرب 2021، وموعد مباراة مصر ولبنان هو غدا الأربعاء وذلك في تمام الساعة 03:00 عصرا بتوقيت القاهرة.
في حين أن موعد انطلاق تلك البطولة المنتظرة من قبل الملايين من المشجعين هو خلال الفترة من 30 نوفمبر 2021 وحتى 18 ديسمبر 2021، ويتنافس في تلك البطولة القوية عدد 18 منتخب عربي، ضمن 4 مجموعات خلال دوري المجموعات.

ومن ثم ستتأهل باقي المنتخبات وذلك لدور ربع النهائى، ومن ثم نصف النهائى، وخلال فعاليات المباراة النهائية يتم تحديد الفريق الفائز والذي سيحصل على كأس تلك البطولة القوية.


تردد قناة bine sport HD المفتوحه 2022

ويستعلم الكثيرون خلال الفترة الحالية عن أجدد الترددات الخاصة بقناة bine sport HD المفتوحه، وذلك حتى يتم مشاهدة مباريات بطولة كأس العرب 2021، من خلال تلك القناة والتي ستنقل فعاليات تلك البطولة بشكل حصري لجميع المشاهدين في مصر وأيضا الوطن العربي.


خلال الفترة المحددة لها وذلك بداية من غدا الأربعاء 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، وذلك ضمن المباراة الافتتاحية والتي ستكون بين منتخب مصر وأيضًا منتخب لبنان وتردد تلك القناة ضمن آخر تحديث من قبل إدارة القناة هو 11054.

والاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ:2/3، وذلك التردد الجديد والخاص بقناة bine sport HD المفتوحه.