اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اضبط أحدث تردد قناة bein sport المفتوحة الناقلة لمباراة مصر ولبنان 2021

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر ولبنان

يترقب كافة المشجعين وذلك على مستوى الوطن العربي مباراة منتخب مصر ولبنان، وذلك ضمن بطولة كأس العرب 2021، وذلك ضمن مباراة افتتاح تلك البطولة والتي ستقام خلال فترة محددة في قطر 2021، وذلك ضمن مباراة قوية، ضمن أولى مباريات المجموعة الرابعة.

وتعد تلك البطولة من أقوى البطولات الرياضية، و ستنقلها العديد من القنوات الفضائية، وذلك من خلال شاشتها بشكل حصري، بالإضافة إلى جميع مباريات البطولة والتي سيتواجه فيها 16 منتخب عربي، ومن تلك القنوات قناة bine sport HD المفتوحة.

ولذلك الأمر فإنه يتم البحث عن أجدد ترددات تلك القناة، وذلك حتى يتمكن المشجعين من متابعة جميع مباريات تلك البطولة 2021 من خلال شاشتها وذلك بداية من مباراة الإفتتاح وحتى المباراة النهائية.

موعد مباراة منتخب مصر ولبنان 2021

تصنف بطولة كأس العرب 2021، أنها من أقوى المسابقات الرياضية، والتي يتنافس فيها ضمن كل نسخة جديدة عدد كبير من المنتخبات الرياضية، وذلك للحصول على لقب وكأس تلك المباراة، وبالنسبة لنسخة عام 2021، فإنها ستقام خلال الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

وذلك بمشاركة عدد كبير من المنتخبات الرياضية، وستكون مباراة الافتتاح ضمن منتخب مصر وأيضا منتخب لبنان وذلك ضمن منتخبات المجموعة الرابعة وستقام تلك المباراة يوم الأربعاء المقبل 30 نوفمبر 2021، وذلك على أستاذ الثمامة، في تمام الساعة 03:00 عصرا بتوقيت القاهرة.

و تضم المجموعة الرابعة كلاً من منتخب مصر والجزائر ولبنان والسودان، وموعد نهاية تلك البطولة ضمن المباراة النهائية هو  18 ديسمبر، والتي من خلال سيتم تحديد الفائز لتلك البطولة التي تنافس فيها المنتخبات الأفريقية والأسيوية.

تردد قناة bine sport HD المفتوحة 2021

ويستعلم الملايين من مشجعين كرة القدم على مستوى الوطن العربي، عن أحدث ترددات قناة bine sport HD 1 المفتوحة الناقلة لمباريات بطولة كأس العرب 2021، والتي ستنطلق منذ يوم الأربعاء المقبل، وذلك ضمن الفترة من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2021.

والتي منها مباراة منتخب مصر ولبنان ضمن أولى مباريات تلك البطولة القوية و المترقبة، والتي ستتنافس فيها أقوى المنتخبات العربية وذلك للحصول على لقب وكأس تلك البطولة القوية ، وتردد قناة bune sport HD المفتوحة والتي ستنقل فعاليات تلك المباراة القوية من خلال شاشتها هو 11054.

والإستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز:27500 ، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3 ، وذلك ضمن أجدد ترددات تلك القناة 2021.