اهم الاخبار
الخميس 09 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

استقبال حافل من الأمير ويليام للنجم المصري محمد صلاح في حفل EarthShot

اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح

تصدر اسم الأمير ويليام محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما استقبل الأمير ويليام الفرعون المصرى اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي استقبال حافل منه هو وزوجته كيت ميدلتون أثناء حضوره حفل توزيع جوائز "إيرث شوت" للبيئة في قصر ألكسندرا في العاصمة البريطانية لندن أمس الأحد، وأشادت جميع الصحف العالمية بهذا اللقاء وتداول العديد من الصور للنجم المصري برفقة الأمير ويليام.

محمد صلاح في حفل توزيع جوائز Earth Shot مع الأمير ويليام.. وأشادة الصحف العالمية بهذا اللقاء 

وجه الأمير ويليام دعوة للاعب المصري محمد صلاح لحضور حفل توزيع جوائز إيرث شوت الذي أقيم لأول مرة في لندن عاصمة بريطانيا برفقة وكيل أعماله، رامي عباس، إلى جانب عدد من المشاهير في العالم كله، وانتشرت صور كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي للاعب المصري محمد صلاح وهو يتحدث من الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج بكل حفاوة.

محمد صلاح مع الأمير ويليام 

وتداول مغردون على موقع تويتر مقاطع فيديو ظهر فيها النجم المصري محمد صلاح، وهو يتبادل أطراف الحديث مع دوق كامبريدج، الأمير ويليام، وزوجته كيت ميدلتون، على هامش حفل بيئي نظمه الأمير ويليام وزوجته وتم تقديم الدعوة لمحمد صلاح لتسليم جوائز في هذا الحفل. 

وتم اختيار خمسة متأهلين في حفل أمس للتصفيات النهائية من بين أكثر من 750 مترشح من جميع أنحاء العالم، على أن يحصل كل منهم على مليون جنيه استرليني، بالإضافة إلى دعم مخصص لتوسيع نطاق حلولهم البيئية.

كلمة محمد صلاح في حفل توزيع جوائز إيرث شوت عن المحيطات والحفاظ عليها

أشادت الصحف العالمية بلقاء الأمير ويليام بالمصري محمد صلاح الذي ألقى خطابا خلال حفل جائزة "إعادة الحياة إلى محيطاتنا"، حيث ألقى خطابًا قصيرًا بشأن المخاطر التي تواجه محيطات الكوكب، وحذر من التلوث المائي وأن المياه عنصر حيوي، وسيكون هناك بلاستيك أكثر من الأسماك في المحيط إذا لم نجد حل لذلك. 

وقدم اللاعب محمد صلاح بعدها المتنافسين على الجائزة في مجال إنقاذ المحيطات، حيث تخصص كل شخص من الثلاثة المتنافسين على ابتكار حل لإنقاذ المياه وتقديم حلول فعالة.