اهم الاخبار
الأربعاء 08 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عائلة بيج رامي توضح حقيقة زواجه للمرة الثانية

الوكالة نيوز

تصدر ممدوح السبيعي الشهير بـ«بيج رامي»، تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداول رواد السوشيال ميديا صورة لبطل الأولمبياد العالمي برفقة عروسه الجديدة مرتديا بدلة زفاف.

تفاصيل زواج بيج رامي للمرة الثانية

أكد محمد عادل السباعي نجل عم بيج رامي، صحة الصور المنتشرة لبطل الأولمبياد العالمي مع زوجته الثانية من خلال عقد قرانهما، قائلًا: عقد القرآن تم بمدينة الإسكندرية، وبيج رامي يستعد الآن للسفر لقضاء شهر العسل مع عروسته الجديد.

وبرر محمد السباعي زواج بيج رامي الثاني، قائلًا: «من حقه شرعًا الزواج وهو لم يفعل شيئا حرمه الله أو يغضبه لأنه تزوج زواجا شرعيا، خاصة وأن بيج رامي لديه 3 بنات» حسب قوله.

ممدوح السبيعى

تجدر الإشارة إلى أن لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعى الشهير بـ"بيج رامي"، كان قد تصدر محرك بحث جوجل العالمي خلال الساعات الأيام الماضية، وذلك بعد فوزه بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

بيج رامي

توج لاعب كمال الاجسام بيج رامي بلقب بطولة مستر أولمبيا  للعام الثانى على التوالي، والتي تعد من اشهر الألعاب وأكثرها اهتمامًا على مستوى دول العالم المختلفة.

وأضاف بيج رامي : "صاحب المركز الأول يقف في منتصف المسرح وصاحب المركز الثاني والثالث يقفون على جانبي صاحب المركز الاول ".

وتابع بيج رامي : "في فعاليات بطولة مستر اولمبيا من الممكن أن يتم خلق جو من المنافسة بين لاعبي كمال الاجسام في حين أن صاحب المركز الاول يتم تحديدها من  البداية ".

نجوم الفن يهنئون بيج رامي بعد حصوله على لقب مستر أولمبيا
حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم التهنئة للاعب كمال الاجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، وذلك بعد حصوله على لقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي، وكان من بينهم:

مصطفى شعبان

قدم الفنان مصطفى شعبان التهنئة للاعب ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: "بيغ رامي مستر اوليمبيا للمرة الثانية على التوالي..مبروك يا بطل شرفتنا".

حسن شاكوش 

قدم مطرب المهرجان الشعبي حسن شاكوش  التهنئة للاعب ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، بعد فوزه بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب شاكوش عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، التالي: "ألف مبروك لأسطورتنا بيج رامي بيصنع التاريخ وعقبال كل السنين الجاية يا بطل ".

محمد هنيدي 

قدم الفنان محمد هنيدي التهنئة للاعب ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، بعد فوزه بلقب بطولة مستر أولمبيا في نسخة عام 2021 للعام الثاني على التوالي، والتي أقيمت بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكتب هنيدي التالي: "مبروك رامي مستر أولمبيا للمرة التانية.. مبروك لمصر".

من هو بيج رامي صاحب لقب مستر أولمبيا

هو لاعب كمال الاجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي.

يبلغ ممدوح السبيعي من العمر 36 عامًا، حيث إنه من مواليد 1985، من محافظة كفر الشيخ.

بدأ ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي، الدخول في لعبة كمال الاجسام منذ عام 2010 الماضي، وذلك بإحدى صالات الجيم بالكويت.

شارك بيج رامي في مستر أولمبيا للهواة واستطاع تحقيق المركز الأول عام 2012.

يعتبر بيج رامي أول مصري يتوج بلقب مستر أولمبيا.

وفي عام 2013 فاز ممدوح السبيعي ببطولة نيويورك.

وفي عام 2013 أيضًا تم تصنيف ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي ضمن أفضل 10 لاعبين بعد ان حصل على المركز الثامن ببطولة مستر أولمبيا.

وفي عام 2015 حقق بيج رامى المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا.