اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

خطوات الاشتراك في باقات منصة شاهد Vip

الاشتراك في منصة
الاشتراك في منصة شاهد vip

يبحث العديد من جمهور ومحبي المسلسلات الدرامية والأفلام عن تفاصيل أكثر حول خطوات الاشتراك في باقات منصة شاهد Vip، حيث تعد منصة شاهد Vip من ضمن المنصات الإلكترونية التي تقدم المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية والمسرحيات بشكل حصري عبر تطبيقها، وتعرض منصة شاهد Vip عبر تطبيقها أجدد الأفلام السينمائية والبرامج التلفزيونية والمسلسلات الدرامية بجودة عالية دون وجود أي فواصل إعلانية تزعج المشاهدين.

مما جعل عدد كبير من الجمهور يسأل عن تفاصيل أكثر حول خطوات الاشتراك في باقات منصة شاهد Vip، بالإضافة إلى أسعار باقات منصة شاهد Vip أيضا لمتابعة أحدث وأجدد المسلسلات الدرامية والأفلام السينمائية بكل سهولة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول خطوات الاشتراك في باقات منصة شاهد Vip، وباقات المنصة أيضا خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات إنشاء حساب جديد في منصة شاهد Vip

-يتوجه العميل إلى منصة شاهد  shahid.mbc.net، ثم يقوم بالظغط على زر «دخول» الذي يوجد في أعلى الصفحة على اليسار،
لينتقل العميل إلى صفحة تسجيل الدخول.

-يسجل العميل بالبريد الإلكتروني الخاص به،  ثم يعين كلمة مرور (كلمة سر) لحسابه، التي يجب ألا تقل عن 6 رموز وأحرف.

-ثم يوافق على جميع الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية للموقع، ثم اضغط على زر «إنشاء حساب جديد»، لتنتهي من خطوات الإنشاء بكل سهولة.

خطوات الاشتراك في باقات منصة شاهد Vip

-يقوم العميل الذي يرغب في الاشتراك في منصة شاهد Vip بالدخول عبر هذا الرابط.

-ثم يختار العميل الباقة التي تناسبه في الدفع له، بالإضافة إلى طريقة الدفع الأنسب مثل فيزا، أو فوري، أو عن طريق المحفظة الإلكترونية.

-يقوم العميل بإدخال البريد الإلكتروني للموقع الخاص بك، ثم كلمة المرور، وفي حالة عدم وجود حساب للعميل على الموقع، يقوم بإنشاء حساب جديد.

-يدخل العميل تفاصيل الدفع الخاصة به، سوف يصل للعميل رقم تفعيل على رقم الهاتف الخاص به ليستمتع بمشاهدة أجدد المسلسلات والأفلام.

قيمة اشتراكات منصة شاهد Vip

-تقدر قيمة الاشتراك في الباقة الإسبوعية ب 14 جنيه إسبوعيا.

-وصلت قيمة الاشتراك في الباقة الشهرية 49 جنيه شهريا.

-وتقدر قيمة الاشتراك في الباقة السنوية ب 349 جنيه سنويا.