اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات ذهبية للحصول علي افضل عروض «البلاك فرايدي» في نوفمير الجارى 2022

افضل عروض «البلاك
افضل عروض «البلاك فرايداى» 2022

ينتظر الكثير من الناس شهر نوفمبر من العام للعام، وذلك بسب كثر العروض المتوفرة في هذا الشهر من غدة مواقع إلكترونية ومحلات تجارية، كما تستعظ الكثير من الكثير من المواقع الالكترونية في هذا الشهر التتافس في تقديم المنتجات المعروضة لديهم، ويتم ذلك بالتزامن مع اقتراب «الجمعه  السوداء»، أو «البلاك فرايدي»، ويخرص الكثير من الناس في هذه الفتره علي متابعة افضل الخصومات التي يتم تقديمها من قبل الكثير من المواقع الإلكترونية وبصفة خاصة المواقع الشهيرة، لذلك يستعرض لكم الموقع الإلكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية خطوات ذهبية للحصول علي افضل عروض «البلاك فرايدي» في نوفمير الجارى 2022.

خطوات الحصول علي أفضل  عروض «البلاك فرايدي»

  • في البداية  يتم زيارة مواقع الويب الخاصة بالمحلات التجارية، او الحصول علي الصحف، مع متابعة كافة الاعلانات التي تقدمها تلك المواقع  الإلكترونية، والتي يتم عرضها بأسعار  مخفضة.
  • الخطوة التالية  يتم تحديد العناصر التي تحتاجها، والتي تكون معروضة للبيع مثل الأجهزة  الكهربائية  كالتلفيزيونات والتليفونات المحمولة.
  • بعد ذلك يتم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي فى تحديد موقع مبيعات الجمعة السوداء، والتي يمكنك التعرف عليها من قبل الاعلانات التي تقدمها مواقع التواصل الاجتماعي مثل صفحات«الفيسبوك، تويتر».
  • ثم يتم الاشتراك في أكثر المواقع  التي تقدم افضل العروض في البلاك فرايدي، ثم يتم الحصول  علي الاشعارات  حول المبيعات من خلال تطبيقات الهاتف الذكي.
  • ويجب عليك تسجيل الايميل الخاص بك في مواقع  العلامات التجارية التي ترغب في الشراء منها، حتي تحصل علي العروض الجديد أول بأول.
  • اما اذا كنت تبحث عن منتج معين، فيمكنك انتظار الاشعارات علي هاتفك عند نشر العروض الخاصة بهذا المنتج.
  • للحصول علي افصل الخصومات والتي تكون مضاعفة من خلال البحث  عن كوبونات عبر الإنترنت من المصنعين وتجار التجزئة، لأن العديد من المتاجر تصدر كوبونات البلاك فرايدي الخاصة.
  • ولعدم الغش يجب عليك مقارنة الأسعار على المنتجات نفسها بين متاجر البيع بالتجزئة المختلفة، من خلال  البحث عن منتج معين في العديد من مواقع المتاجر، أو مقارنة إعلاناته المطبوعة،لتستطيع تحديد المكان الذي تحصل من خلاله على أكبر قدر من الخصم، وذلك للحصول علي اكبر خصم ممكن.
  • ثم بعد ذلك يمكنم تحديد  قائمة العناصر التي ترغب في شرائها فقط، وتجنب من الوقوع في فخ شراء الأشياء التي لا تحتاجها أو تريدها، وذلك من خلال اتباع مقولة «ده عليها خصم كبير، او العرض عرضين».