اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

خطوات سحب أموال اتصالات كاش من ماكينة ال ATM

اتصالات كاش
اتصالات كاش

يبحث العديد من عملاء ومستخدمي شركة اتصالات عن تفاصيل أكثر حول كيفية سحب أموال محفظة اتصالات كاش من خلال ماكينات الصرف الآلي ال ATM، فتعد محفظة اتصالات كاش من ضمن أشهر الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات ويشترك بها عملائها ومستخدميها، ومن الممكن أن يقوم العميل بتحويل واستلام الأموال في دقائق معدودة بكل سهولة ويسر.

وتعتبر شركة اتصالات من أهم شركات الاتصالات التي تتواجد في العالم، وتتميز بخدماتها وعروضها الجديدة، ويمكن من خلال الاشتراك في محفظة اتصالات كاش دفع الفواتير مثل فواتير الكهرباء، وفواتير الهاتف، وفواتير الغاز، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول كيفية تحويل وسحب أموال محفظة اتصالات كاش من خلال ماكينة الصرف الآلى ال ATM خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات سحب أموال اتصالات كاش عن طريق ال ATM

-يقوم العميل المشترك في محفظة اتصالات بإدخال الكود التالي: #777*، ثم يختار العميل خدمة السحب من خلال ماكينة الصرف الآلى ال ATM.

-يختار المبلغ المراد سحبه من ماكينة الصرف الآلي ال ATM، حتى يرسل له الكود السري في رسالة نصية.

-ثم يذهب العميل إلى أقرب ماكينة صرف آلي ATM،  ليختار العميل أيقونة خدمة بدون كارت من ماكينة الصرف الآلى ATM.

- ويدخل العميل الرقم السري المرسل له في الرسالة النصية، بالإضافة إلى إدخال رقم الهاتف المفعل عليه محفظة اتصالات كاش.

-ثم يكتب العميل المبلغ المراد سحبه، ويظهر للعميل رمز على الشاشة ويدخله في الجوال الخاص به، ليستكمل العميل إجراءات السحب بكل سهولة ويسر وتتم عملية السحب بنجاح.

-يمكن للعميل أن يزور أقرب ماكينة صرف آلى ATM من البنوك التالية: «بنك الإسكندرية، بنك مصر، البنك الأهلي المصري، بنك القاهرة، بنك عوده».

أكواد شركة اتصالات

-يمكن للعميل أن يستخدم خدمة تغير نظام المكالمات أو باقة المكالمات عن طريق إدخال الكود التالي: 525.

-تتيح شركة اتصالات للعميل أن يجدد باقة المكالمات قبل الميعاد من خلال طلب الكود التالي: #2*851*.

-يمكن للعميل استخدام الكود من شركة اتصالات لمعرفة ميعاد تجديد باقة النت لشبكة اتصالات من خلال إدخال الكود التالي: #1341*566*.