اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

خطوات سحب أموال محفظة أورنج كاش من ماكينة ال ATM

محفظة أورنج كاش
محفظة أورنج كاش

يقوم عدد كبير من عملاء ومستخدمي شركة أورنج بالبحث مؤخرا عن تفاصيل أكثر حول خطوات  سحب الأموال من محفظة أورنج كاش من خلال ماكينة الصرف الآلي ال ATM، حيث تعد محفظة أورنج كاش من أكثر الخدمات التي تسهل على العميل المشترك بها العديد من دفع الفواتير والاشتراكات الشهرية التي يسددها بشكل شهري، ويستخدمها العملاء في الأمور الهامة لديهم.

ويضاف إلى ذلك تسهيل عملية الإيداع وتحويل الأموال في بضع دقائق وفي أى مكان يرغبه العميل، وتتيح للعميل أن يدفع بها فواتير الكهرباء، أو المياه، أو الغاز، أو التليفون، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول خطوات سحب أموال محفظة أورنج كاش من ماكينة الصرف الآلى ال ATM خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات سحب أموال أورنج كاش عن طريق ال ATM

-يقوم العميل المشترك في محفظة أورنج كاش بطلب الكود التالي: #115#، ثم يختار خدمة السحب من خلال ماكينة الصرف الآلى ال ATM.

-يتم إرسال رسالة على هاتف العميل بإدخال المبلغ المطلوب سحبه، ثم يطلب من العميل أن يدخل الرقم السري الخاص بمحفظة أورنج كاش الذي يتكون من ستة أرقام.

-ليتم إرسال للعميل الكود السري في رسالة نصية الذي سوف يدخله في ماكينة الصرف الآلى ال ATM.


-ثم يذهب العميل إلى أقرب ماكينة صرف آلي ATM،  ليختار العميل أيقونة خدمة بدون كارت من ماكينة الصرف الآلى ATM.

- ويدخل العميل الرقم السري المرسل له في الرسالة النصية، بالإضافة إلى إدخال رقم الهاتف المفعل عليه محفظة اتصالات كاش.

-ثم يكتب العميل المبلغ المراد سحبه، ويتم سؤال العميل عن إذا يريد إيصال بتفاصيل عملية السحب من ماكينة الصرف الآلى ال ATM، لتتم عملية السحب بكل نجاح.

-يمكن للعميل أن يزور أقرب ماكينة صرف آلى ATM من البنوك التالية: «بنك الإسكندرية، بنك مصر، البنك الأهلي المصري، بنك القاهرة، بنك عوده».

ويذكر أن العميل  المشترك في محفظة أورنج كاش أن يودع أمواله وسحبها أيضا من خلال قيام العميل بإيداع أمواله أو سحبها عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة أورنج.