اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عقارات

تفاصيل الوحدات السكنية في مشروع عصفور الجنه بمدينة 6 أكتوبر

الوكالة نيوز

تفاصيل مشروع عصفور الجنه بمدينة 6 أكتوبر .. أعلن الجهاز التنفيذي للمشروعات السكنية، التابع للجهاز المركزي للتعمير، ممثلًا لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن يطرح شققا للبيع بمشروع "عصفور الجنة" بنظام التخصيص، لعدد 118 وحدة سكنية جاهزة للتسلم كاملة التشطيب والمرافق بتيسيرات كبيرة السداد ، بمساحات مختلفة.

وفي هذا السياق ينشر الوكالة نيوز كل ما تريد معرفته عن الوحدات المطروحة من الجهاز التنفيذي للمشروعات السكنية ، التي تتواجد بالقطعة 75 جنوب الأحياء بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك اعتبارًا من الأول من شهر ديسمبر المقبل العام الحالي .

الشروط المطلوبة عملية التخصيص في وحدات مشروع عصفور الجنه

1- سداد 10% كجدية حجز عند التقدم بطلب الحصول على الوحدة السكنية.
2 - سداد دفعة تخصيص 15% خلال أسبوع من سداد جدية الحجز.
3- سداد دفعة تسلم 25% خلال شهرين من سداد جدية الحجز.
4- يتم سداد الـ50% المتبقية بنظام التقسيط على أقساط شهرية لمدة 5 سنوات أو 10 سنوات أو 15 سنة وفقًا لإمكانيات ورغبة العميل بفائدة تعادل 7% سنويًّا.

5- في حالة السداد الفوري يتم منح العميل خصم 3% .


موعد شراء كراسة الشروط وسعرها

وأشار الجهاز إلى أن كراسة الشروط يمكن الحصول عليها من مقر الجهاز بحلوان بمبلغ 300 جنيه اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري ، على أن تكون المعاينة يوميًّا عدا يوم الجمعة، بموقع المشروع بمدينة 6 أكتوبر ، و يتم التخصيص وفقا لأسبقية التقديم وسداد النسب المقررة، على أن يتم غلق باب التخصيص بانتهاء تخصيص الوحدات المعروضة للبيع.

مساحات الوحدات السكنية في مشروع عصفور الجنه

تتنوع مساحات الوحدات المطروحة من الجهاز التنفيذي للمشروعات السكنية وذلك ضمن مشروع عصفور الجنه بمدينة 6 أكتوبر ، حيث سجل سعر المتر للوحدة الـ81 مترا 5375 جنيها، وبلغ السعر الإجمالي للوحدة 435 ألف جنيه، فيما سجلت الوحدة الـ76 مترا، 425 ألف جنيه.