اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد التي تصدرت تريند جوجل؟

عارضة الأزياء بيلا
عارضة الأزياء بيلا حديد

تصدر اسم بيلا حديد عارضة الأزياء الأمريكية محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت بيلا حديد عدد من الصور على مواقع التواصل الاجتماعى وهى في حالة انهيار كامل، حيث تعاني بيلا حديد من الوحدة ومشاكلها النفسية، وتفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي و ساندوها في معاناتها، كما أظهرت بيلا دعمها لكل من يشعر بالوحدة.

بيلا حديد تشرح لجمهورها معاناتها مع الوحدة

بيلا حديد تبكي على مواقع التواصل الاجتماعي 

ظهرت بيلا حديد في صور وهي تبكي من الوحدة، في عدة صور نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي التقطتها لنفسها وهي تبكي، حيث عبرت بيلا عن شعورها بالوحدة، ويعتبر ذلك شجاعة منها فقد ظهرت غير منزعجة من الإعتراف بمشكلتها، كما أكدت أن مواقع التواصل الاجتماعي غير حقيقية.

بيلا حديد تعاني من الوحدة 

وأضافت بيلا حديد أنها تمر بشعور الوحدة يوميا وكل ليلة، وشرحت أنها محتاجة تسمع أنها ليست وحيدة، وقررت أن تدعم وتواسي كل من يشعر بالوحدة، وأوضحت أن الأمراض العقلية واختلال التوازن ليس خطأ، بل هو مجموعة من العقبات تأتي بين الحين والآخر، كما أضافت الأمل للكثير وأوضحت أن هناك ضوء في نهاية كل أزمة، وأن الجميع لديه عيوب ولكن المهم هو أن نتقبلها.

معاناة بيلا حديد مع الوحدة

أبرز المعلومات عن عارضة الأزياء بيلا حديد 

تعتبر بيلا حديد واحدة من أهم وأشهر عارضات الأزياء في أمريكا والعالم، وهي أمريكية ذات أصول فلسطينية، من مواليد 9 أكتوبر 1996، واسمها إيزابيلا خير حديد، ولدت بيلا وعاشت حياتها في لوس أنجلوس، ووالدها من أهم رجال الأعمال في مجال التطوير العقاري، ووالدتها من أشهر عارضات الأزياء.

فازت بيلا حديد بتصويت الجمهور لها كأفضل عارضة أزياء في عام 2016 في حفل توزيع جوائز Models، كما وقعت عقد مع آي إم جي موديل في عام 2014، لتنطلق بعدها لعالم الشهرة والازياء.

وأظهرت بيلا حديد دعمها للقضية الفلسطينية ضد الاحتلال، في أكثر من موقف، حيث تعرضت لهجوم من جانب الإسرائيليين نظرا لارتدائها الشال الفلسطينى وهي في مظاهرة، كما نشرت على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي صور كرتونية توضح مدى المعاناة التي يعيشها الفلسطينيين خلال الـ73 عاما، وأوضحت أنها لا تحب الكراهية ولا تتقبلها.