اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

التفاصيل الكاملة لإنفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي

منة عرفة
منة عرفة

تعد الفنانة منة عرفة، من أبرز النجوم الشباب في مصر خلال الفترة الحالية حيث أنها ومنذ طفولتها شاركت في الكثير من الأعمال السينمائية وأيضا الدرامية التي حققت نجاح وشهرة واسعة وأصبح لديها الملايين من المتابعين ولمرات متعددة كانت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سواء بسبب صورها التي كانت تشاركها معهم من خلال الحسابات الخاصة بها على منصات التواصل أو بعد إعلانها خبر زوجها بالفنان الشباب محمد المهدي وخصوصا بعد تفضيل الثنائي عدم إقامة حفل زفاف كبير واقتصار الأمر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وأيضا تميز الثنائى بالعديد من التصريحات.

التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال الأيام الحالية أعلنا وذلك الجمهور والمتابعين عن خبر طلاقهما وذلك بعد مرور عام واحد فقط من زواج، وتم التعليق على الأمر من قبلهم من خلال عدة رسائل بأن زواجهم قد انتهى دون ذكر تفاصيل كاملة عن الأمر والسبب الذي دفعهم إلى اتخاذ مثل ذلك القرار.

تعليق الفنانة منة عرفة على انفصالها عن زوجها

تفاجئ الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان الفنانة منة عرفة انفصالها عن زوجها الفنان الشاب محمد المهدي، وخصوصا أن التفاهم كان واضح بين الثنائي وتم التعليق على الأمر من قبلها عبر الحسابات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، بداية من تطبيق"انستجرام".

بأن الأمر يعود إلى القسمة والنصيب كما أنها دعت للجميع بالتوفيق، في حين أن زوجها السابق محمود المهدي علق على الأمر بدوره ذات التعليق بإحالة الأمر بأنه قسمة ونصيب، كما أن دعى لها بالتوفيق في حياتها، بالإضافة إلى أنه كرجل شرفي وأيضا صعيدي طموحها مستقبلها لا يتوافق معه.

ولذلك كان الإنفصال في حين أن والداتها رفضت عن الحديث الأمر من السبب وراء الطلاق، وأيضا الأمر الذي دفعهم إلى تنفيذ ذلك القرار في نهاية الأمر.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي على انفصال منة عرفة

وكان هناك العديد من التعليقات، وذلك من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلنت الفنانة منة عرفة عن انفصالها عن زوجها الفنان الشاب محمود المهدي، ضمن الدعاء للثنائي بالخير والتوفيق، وأيضا إظهار التفاجئ بذلك الأمر والذي كان غير منتظر من قبلهم.

وذلك بعد مرور عام واحد فقط من إعلان الزواج، حيث كتب أحد المتابعين قائًلا"لعله خير بإذن الله  ربنا يعوضك خير، ويوفقك في حياتك" ، بينما كتب متابع آخر قائًلا"انتي لسه صغيرة والحياة أمامك واللي جاي احسن بإذن الله".
وأيضا كتبت متابعة أخرى، قائلة "يا ريت يا منه تبوصى لمستقبلك والناس اللي بتحبك وجمهورك وربنا يرزقك بابن الحلال وربنا يوفقك كمان وكمان" ، كما كتبت أخرى، قائلة "الحياه تجارب ودى مش آخر الحياه يعنى لازم نمر بظروف كتيره وربنا أكيد شايلك الأحسن ربنا يوفقك".

وذلك من تعليقات رواد منصة" فيسبوك" ، بعد إعلان الفنانة منة عرفة انفصالها عن زوجها الفنان الشاب محمود المهدي.