اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

آخر تطورات الحالة الصحية لـ نادية شكرى آخر أبطال مسرحية «العيال كبرت»

الفنانة نادية شكرى
الفنانة نادية شكرى

تعرضت الفنانة نادية شكرى آخر أبطال مسرحية العيال كبرت، لوعكة صحية تسببت في دخولها إحدى المستشفيات، وكشفت رشا سامي العدل عن الحالة الصحية لوالدتها الفنانة نادية شكرى، حيث أعلنت أن والدتها الفنانة نادية شكرى خرجت من المستشفى وأن حالتها الصحية مستقرة بعد يومين من دخولها المستشفى، وسوف تستكمل علاجها بالمنزل، ووجهت الشكر لكل من دعا لوالدتها بالشفاء، وكل من ساندها لتطمئن على والدتها وتستقر حالتها الصحية. 

تطورات الحالة الصحية للفنانة نادية شكرى 

نقلت الفنانة نادية شكرى للمستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية، وحرصت ابنتها رشا سامي العدل على طمأنة متابعيها وجمهورها على حالتها الصحية، حيث كتبت على حسابها الشخصى على موقع الفيسبوك، أن والدتها خرجت من المستشفى بفضل دعوات الجميع وبمجهود الدكاترة.

وكانت قد صرحت رشا سامي العدل أن والدتها تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها للمستشفى منذ يومين، ولكنها لم تكشف عن تفاصيل المرض الذي تعرضت له، وطلبت من الجميع الدعاء لوالدتها الفنانة نادية شكرى بالشفاء العاجل.

إبنة نادية شكري توجه الشكر لنجوم الفن لمساندتهم لوالدتها في أزمتها الصحية

وجهت ابنته الفنانة نادية شكري  الشكر للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان إيهاب فهمي، والفنانة نهال عنبر، على اهتمامهم ومتابعتهم الحالة الصحية لوالدتها يوميا، إلى أن تعافت.

إبنه الفنانة نادية شكرى تطمئن جمهورها على حالتها الصحية 

كما وجهت الشكر للفنانين الذين ساندوها خلال الأزمة الصحية التي تعرضت لها والدتها ومنهم الفنانة نشوى مصطفى والفنانة وفاء عامر، والفنانة راوية سعيد، أحمد صيام، صبري عبد المنعم، ومعظم الفنانين الذين سألوا على الفنانة نادية شكرى ولكنها لم تتذكر أسمائهم، نظرا لتعب والدتها وانشغالها بها.

أهم أعمال الفنانة نادية شكرى 

تعتبر الفنانة المعتزلة نادية شكرى من أهم الفنانات اللاتى قدمن عددًا قليلاً من الأعمال المسرحية، ولكنها تركت أثر كبير عند الجمهور وظل الجمهور يتذكرها ويبحث عنها، حيث شاركت في أفلام منها "امرأة بلا قيد"، "مدينة الصمت"، "للحب قصة أخيرة"، ومسلسلات مثل "صاحب الجلالة الحب"، و"ساكن قصادى"، و"الوتد"، ومن أشهر أعمالها التي ظلت علامة فارقة عند الجمهور مسرحية «العيال كبرت»، والتي أصبحت آخر من تبقى من أبطال المسرحية بعد رحيل جميع أبطال المسرحية.